الفيحاء يوقف انتصارات نادي النصر.. وهكذا أصبح ترتيب الدوري السعودي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الفيحاء يوقف انتصارات نادي النصر.. وهكذا أصبح ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

الفيحاء يوقف انتصارات نادي النصر.. وهكذا أصبح ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أوقف الفيحاء مسلسل انتصارات نادي النصر بعدما خطف منه نقطة ثمينة بتعادلهما 1-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك سلمان في المجمعة، في ختام المرحلة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم المغربي نور الدين مرابط بالهدف الأول للنصر بعد متابعته لتسديدة مواطنه عبدالرزاق حمدالله العائدة من الحارس بونيلا ليضعها في الشباك.

وفي الشوط الثاني تحسَّن أداء الفيحاء، وتمكن الكولومبي أسبريا من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 59 بعد تلقيه تمريرة من زميله سامي الخيبري ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 19 نقطة في المركز الأول، وبفارق نقطة عن الهلال الثاني والذي تبقت له مواجهة مؤجلة أمام الاتفاق، وارتفع رصيد الفيحاء إلى 4 نقاط في المركز 13.

تقنية الفيديو تنقذ الشباب

في مباراة ثانية أحرز خالد الكعبي هدفًا مثيرًا للجدل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود نادي الشباب إلى فوز صعب 2-1 على ضيفه القادسية في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الجمعة.

وتأخر الشباب بهدف للبرازيلي التون جوزيه قائد القادسية في الدقيقة 36 عندما كسر هارون كمارا مصيدة التسلل، ومرَّر الكرة إلى جوزيه الذي أودعها شباك التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب بسهولة.

لكن البرازيلي لويز أنطونيو أدرك التعادل للشباب بعدها بأربع دقائق بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء.

وخاض القادسية الشوط الثاني بالكامل بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي جورجي دي مورا قبل نهاية الشوط الأول مباشرة عقب تدخل خشن ضد وليد العنزي لاعب الشباب.

وحسم الكعبي الفوز لأصحاب الأرض عندما استدار بجسده وسدد وظهره للمرمى من مدى قريب في شباك القادسية الذي اعترض لاعبوه وطالبوا الحكم بالاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد بداعي وجود خطأ ضد أحد لاعبي الشباب قبل الهدف، لكن الحكم احتسب الهدف رغم الاستعانة بالتقنية.

وتقدم الشباب للمركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما ظل القادسية في المركز 12 بأربع نقاط من سبع مباريات.

وفي مباراة أخرى اكتسح التعاون مستضيفه الباطن 5-صفر بفضل أهداف سيدرك أميسي في الدقيقة 27 والمدافع البرتغالي ريكاردو ماكادو بعدها بعشر دقائق.

وفي الشوط الثاني أحرز الكاميروني لياندري تاومبا الهدف الثالث في الدقيقة 53 قبل أن يضيف عبدالفتاح آدم الهدف الرابع في الدقيقة 78 ثم جعل سلطان غنيمان مدافع الباطن النتيجة 5-صفر عندما أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس متقدمًا بفارق الأهداف عن الشباب مقابل أربع نقاط للباطن في المركز 13 متأخرًا بفارق الأهداف عن القادسية.

وفي مباراة رابعة خسر أُحد على أرضه 3-1 أمام الوحدة حيث جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني.

وارتقى الوحدة للمركز الرابع برصيد 15 نقطة، بينما ظل أُحد في المركز قبل الأخير بنقطتين فقط من سبع مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com