النادي الأهلي المصري يستغل الصلح مع تركي آل الشيخ للتعاقد مع محمد حمدي – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يستغل الصلح مع تركي آل الشيخ للتعاقد مع محمد حمدي

النادي الأهلي المصري يستغل الصلح مع تركي آل الشيخ للتعاقد مع محمد حمدي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قرر النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، استغلال الانتهاء المنتظر لأزمة النادي مع تركي آل الشيخ، رئيس نادي بيراميدز، من أجل إتمام صفقة جديدة للفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“ إن باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأحمر، طلب التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل تعدد إصابات علي معلول الظهير الأيسر، ومنتخب مصر الأول.

وأضاف المصدر ”لجنة الكرة بالأهلي، بالتنسيق مع محمد فضل مدير لجنة التعاقدات، تجهز عرضًا من أجل التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية“.

وتابع ”محمود الخطيب يرغب في استغلال حضور تركي آل الشيخ مباراة الفريق أمام الاتحاد السعودي، في لقاء السوبر المصري السعودي، يوم 27 نوفمبر المقبل، من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمي.

من جانب آخر تمسك ساليف كوليبالي مدافع الأهلي بالمشاركة أمام الوصل الإماراتي غدًا في البطولة العربية ورفض الراحة في اللقاء، خاصة أنه لا توجد لديه أي مشكلة في ذلك، وأنه لا يشعر بأي إرهاق، ويسعى لتجهيز نفسه للنهائي الأفريقي.

في سياق مختلف فرض محمد يوسف، مدير الكرة بالأهلي، حظرًا إعلاميًا جديدًا على لاعبي المارد الأحمر حتى التاسع من نوفمبر، موعد إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي بعد عبور عقبة وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com