مباراة الأهلي والوصل.. كارتيرون يفتقد جهود إسلام محارب.. والاتحاد العربي يتجاهل خطاب النادي – إرم نيوز‬‎

مباراة الأهلي والوصل.. كارتيرون يفتقد جهود إسلام محارب.. والاتحاد العربي يتجاهل خطاب النادي

مباراة الأهلي والوصل.. كارتيرون يفتقد جهود إسلام محارب.. والاتحاد العربي يتجاهل خطاب النادي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يفقد النادي الأهلي المصري جهود إسلام محارب لاعب خط الوسط، خلال مباراة الوصل الإماراتي يوم الأحد، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال العرب ”كأس الشيخ زايد“.

وأعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة باتريس كارتيرون عن غياب إسلام محارب عن اللقاء، بسبب الإصابة بشد في عضلة السمانة، خلال مشاركته في لقاء وفاق أسطيف في بطولة أفريقيا.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات للموقع الرسمي: ”محارب لن يلحق بمباراة الوصل، إذ يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، وشد في السمانة، والجهاز الفني فضل إراحته وتجهيزه بشكل جيد، استعدادًا لمواجهتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا“.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة الوصل كالتالي: شريف إكرامي وعلي لطفي ومحمد الشناوي وأحمد فتحي وأحمد علاء وساليف كوليبالي وسعد سمير، وأيمن أشرف وصبري رحيل ومحمد هاني وكريم نيدفيد وهشام محمد وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد الشيخ ومحمد شريف وأحمد حمودي ووليد سليمان وميدو جابر وصلاح محسن ومروان محسن ووليد أزارو.

من جانب آخر أكد محمد يوسف، أن الاتحاد العربي لكرة القدم، تجاهل الخطاب الذي سبق أن أرسله النادي خلال الساعات الماضية، بشأن تحديد موقف تدريب الأهلي على ملعب برج العرب غدًا السبت.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا رسميًا إلى الاتحاد العربي، يستفسر خلاله عن موقف تدريب الفريق على ملعب برج العرب غدًا السبت، حيث إنه وفقا للوائح، فإن الأهلي والوصل يخوضان تدريبهما الأخير ليلة المباراة على الملعب الذي سيقام عليه اللقاء وهو برج العرب، لكن في اليوم نفسه تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري على الملعب ذاته.

وأضاف يوسف: ”لم يتحدد بعد موقفنا بشأن ملعب التدريب الأخير في برج العرب، وننتظر رد الاتحاد العربي الذي لم يخاطبنا حتى الآن لحسم هذا الأمر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com