موعد مباراة الهلال والزمالك اليوم في كأس السوبر السعودي المصري

موعد مباراة الهلال والزمالك اليوم في كأس السوبر السعودي المصري

المصدر: فريق التحرير

يستضيف نادي الهلال السعودي منافسه الزمالك المصري في مباراة كأس السوبر السعودي المصري 2018، على استاد جامعة الملك سعود، في العاصمة الرياض.

وتقام المباراة، اليوم السبت، الساعة (20:00) الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، (19:00) السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستبث المباراة على قنوات KSA Sports HD1، وKSA Sports HD2، وأبوظبي الرياضية HD 1، ويتولّى فهد العتيبي، وبلال علام، وعلي الكعبي، مهمة التعليق على المباراة.

وسبق أن التقى الفريقان 3 مرات، وكانت جميعها العام 2004، وذلك في دوري أبطال العرب، وفاز الهلال 2/0، ثم تعادلا 1/1 في دور المجموعات، ثم فاز الزمالك 3/2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، كما فاز الزمالك وديًا 2/0 العام 2015.

وتأهل الفريقان إلى دور الـ 16 في البطولة العربية للأندية.

وغرد الإعلامي السعودي وليد الفراج:“عبر القناة الرياضية السعودية تغطية تلفزيونية بأجواء عربية مع نخبة من النجوم والمبدعين ابتداءً من الساعة 5.45 مساءً عبر الرياضية 1 و 2، إضافة إلى عدد كبير من القنوات الخليجية والعربية في بث تلفزيوني مشترك سيشاهده أكثر من 100 مليون مشاهد“.

وتابع:“نقل مباشر غدًا للسوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي بين الهلال والزمالك منقول عبر عدد كبير من القنوات، وهي: السعودية الرياضية، وأبوظبي الرياضية، والبحرين الرياضية، والكويت الرياضية، ودبي الرياضية، ودوري بلس، و بيراميدز، والعراق، في بث مشترك من 5.45 مساءً حتى منتصف الليل““.