وليد الفراج مديرًا للشبكة التلفزيونية الرياضية السعودية الجديدة‎

وليد الفراج مديرًا للشبكة التلفزيونية الرياضية السعودية الجديدة‎

المصدر: فريق التحرير

أعلن الإعلامي وليد الفرّاج عن تدشين مشروع الشبكة التلفزيونية الرياضية السعودية الجديدة‎، التي ستنقل مباريات الدوري السعودي.

وكتب الفراج تغريدة على صفحته بموقع ”تويتر“: ”ولادة عملاق إعلامي وتلفزيوني جديد في المملكة العربية السعودية برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ، بلادنا ستعود إلى موقعها كرائد للإعلام الرياضي في الشرق الأوسط، والبداية من هنا من الدوري السعودي، شكرًا للقيادة، أحلام إعلام الوطن ستتحقق بمعايير دولية“.

وقال: ”منذ شهر ونصف الشهر، ونحن في ورشة عمل يقودها معالي المستشار لمشروع الشبكة الرياضية الإعلامية السعودية الجديدة، وكلما وصلنا إلى مستوى قال لنا: أريد أفضل وهذا ما يصعب من مهمتنا للوصول إلى طموحات القيادة الرياضية، إنها مسؤولية كبيرة، واتمنى أن نُبيض وجهنا أمامه وأمامكم“.

وأضاف: ”تغطية بمعايير عالمية وشاشة مبهرة وبرنامج لتوطين التقنية والتوظيف، إنها ثلاثة تحديات كبيرة أمام مشروع الشبكة التلفزيونية الجديدة، والتي أعلن عنها معالي المستشار اليوم، إنها تحدٍ كبير سيحتاج طاقات سعودية شابة جديدة، جهزوا نفسكم يا شباب ويا شابات“.

واختتم الفراج تصريحاته قائلًا: ”كل الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على ثقته بتكليفي بإدارة الشبكة الرياضية الجديدة التي ستكون نجمًا وطنيًا مشرفًا، ويعكس قدرات المواطنين السعوديين بدعم الخبرات الأجنبية الحقيقية في صناعة التلفزيون، إنه تحدٍ كبير كم أتمنى أن أكون عند حسن ظن أبو ناصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة