هل يشارك ناديا المحرق البحريني والقادسية الكويتي في الدوري السعودي الموسم المقبل؟
هل يشارك ناديا المحرق البحريني والقادسية الكويتي في الدوري السعودي الموسم المقبل؟هل يشارك ناديا المحرق البحريني والقادسية الكويتي في الدوري السعودي الموسم المقبل؟

هل يشارك ناديا المحرق البحريني والقادسية الكويتي في الدوري السعودي الموسم المقبل؟

ذكرت تقارير صحافية سعودية، اليوم السبت، أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، اتفق مع أحمد اليوسف، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وعلي آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني، على مشاركة نادٍ من كل بلد، في الدوري السعودي الموسم المقبل 2019/2020.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"؛ فإنه تم الاتفاق على مشاركة نادي المحرق البحريني، في الدوري السعودي، إلى جانب فريق كويتي لم يحدد بعد، لكن الأرجح أن يكون القادسية أو الكويت.

ولم يصدر أي تعليق من الأطراف لكن تقارير سعودية قالت إنه من المقرر أن يعلن الاتحاد الكويتي اسم الفريق، الذي سيشارك في الموسم المقبل من الدوري السعودي، في الأيام القادمة.

من جهته رحّب نواف التمياط الرئيس المؤقت للاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة ناديين من البحرين والكويت في الدوري السعودي للمحترفين بدءا من الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية عن التمياط قوله اليوم السبت: "مشاركة فريق كويتي وبحريني خطوة مهمة جدًا في سبيل رفعة كرة القدم الخليجية".

ويشارك في الدوري السعودي 16 فريقًا هذا الموسم، علمًا أنه لم يسبق أن شارك فيه نادٍ خارجي، منذ انطلاقه العام 1976.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com