تأجيل ظهور حمود الرميان لكشف تفاصيل القنوات الناقلة للدوري السعودي (صورة) – إرم نيوز‬‎

تأجيل ظهور حمود الرميان لكشف تفاصيل القنوات الناقلة للدوري السعودي (صورة)

تأجيل ظهور حمود الرميان لكشف تفاصيل القنوات الناقلة للدوري السعودي (صورة)

المصدر: فريق التحرير

تراجع الحساب الرسمي لقنوات ”دوري بلس”، الناقل الجديد لمباريات الدوري السعودي، عن تغريدته السابقة والتي أعلن خلالها عن ظهور حمود الرميان، الرئيس التنفيذي لشركة ”إننتيغرال“، المسؤول الإعلامي لشركة إس.تي.سي (اتصالات السعودية)، لكشف النقاب عن تفاصيل القنوات الناقلة للدوري السعودي هذا الموسم.

وقام الحساب الرسمي بحذف التغريدة التي أشارت لظهور الرميان ضيفًا على قناة (KSA SPORT1) في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة؛ للحديث عن تفاصيل النقل التلفزيوني للمسابقات السعودية.

وأشارت تقارير إلى القناة اعتذرت عن عدم نقل مقابلة حمود الرميان، وشددت على أنه بشكل واضح واستراتيجي الإعلان الرسمي سوف يكون في حفل الليلة في تمام الساعة 9.30 بتوقيت السعودية.

وكانت شركة الاتصالات السعودية أعلنت في وقت سابق أنه سيتم إطلاق قنوات تلفزيونية جديدة لنقل المسابقات السعودية، بمسمى قنوات (دوري بلس)، بناءً على عقد الرعاية الموقع في شهر يناير الماضي مع الهيئة العامة للرياضة.

وبيّنت الشركة، في بيان لها، أن هذه القنوات ستتيح من خلالها مشاهدة جميع المباريات عبر خيارات متعددة، تشمل قنوات ومنصات تقليدية ورقمية مجانية ومدفوعة تطبق للمرة الأولى، تضمن تقديم تجربة مشاهدة نوعية وتناسب جميع المشاهدين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com