القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في السوبر السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم في السوبر السعودي

المصدر: فريق التحرير

من قلب العاصمة البريطانية، لندن وبالتحديد على ملعب ”لوفتوس رود“، تنطلق منافسات الموسم الكروي السعودي بمواجهة السوبر النارية بين عملاقي الكرة في المملكة الهلال والاتحاد في لقاء خارج الحسابات حافل بعلامات الإثارة والندية.

فاز الهلال في الموسم الماضي بلقب الدوري السعودي، وأجرى الأزرق تغييرات شاملة سواء إدارية أو فنية أو على مستوى اللاعبين، كما أن الاتحاد المتوج بلقب كأس الملك قام بتغيير جلده بصورة كبيرة.

ويبقى الكلاسيكو السعودي من اللقاءات التي يترقبها الجمهور ليس فقط في حدود المملكة ولكن من المحيط إلى الخليج وهذه المرة سيكون الصراع مشتعلاً بين الزعيم والعميد على لقب السوبر

ويدخل البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني القدير للهلال المواجهة باحثاً عن حلم البطولة الأولى خاصة أن الفريق خاض أول مباراة رسمية مع خيسوس وفاز على الشباب العماني بالبطولة العربية.

ويأمل خيسوس حسم هذه المواجهة الجماهيرية والقوية من أجل تأكيد ثقة جماهير الهلال في قدراته وبدء مشوار موسم حافل بالتحديات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ويبدو نادي الاتحاد مختلفاً هذا الموسم مع وجود المدرب الأرجنتيني رامون دياز بخبراته وقدراته على اللعب الجماعي والتركيز على الجانب الدفاعي.

ويعتمد دياز على تشكيل تضم على الأرجح حارس مرماه عساف القرني وأمامه الرباعي أحمد عسيري وحسن معاذ وماثيو جيرمان وتياجو كارليتو في خط الدفاع الذي يراهن عليه دياز لإيقاف خطورة مفاتيح لعب الهلال.

وفي خط الوسط يلعب المغربي كريم الأحمدي دور العقل المفكر بجانب البرازيلي جوناس وأمامهما البرازيلي الآخر فالديفيا والتشيلي كارلوس فيانويفا مع دور فهد المولد كجناح سريع وفي الهجوم الصربي ألكسندر بيسيتش.

القنوات الناقلة للمباراة وموعدها..

وتقام المباراة على ملعب لوفتس رود الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز.

وتبث مباراة الهلال والاتحاد في السوبر السعودي على قنوات KSA Sports HD1، وروتانا خليجية وتطبيق دوري بلس.

وتلعب المباراة الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت القاهرة، ويتولى فارس عوض وفهد العتيبي مهمة التعليق على المباراة.

 إقرأ أيضا: مفاجأة القنوات الناقلة لمباراة السوبر السعودي.. جون تيري وميدو ووليد الفراج‎

ويسعى الهلال للقب الثاني في كأس السوبر السعودي، التي بدأت عام 2013، بينما يمني الاتحاد اللقب الأول، علمًا أنه خسر اللقب عام 2013.

وتعد المباراة افتتاحًا للموسم السعودي الجديد 2018/2019، بعدما عززت الأندية السعودية صفوفها بلاعبين على مستوى كبير.