تركي آل الشيخ يستخدم صفقة كريستيانو رونالدو للسخرية من النادي الأهلي المصري

تركي آل الشيخ يستخدم صفقة كريستيانو رونالدو للسخرية من النادي الأهلي المصري

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

استغل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي للسخرية من الأهلي المصري.

وقال ”تركي“ في منشور على حسابه الرسمي في موقع ”فيسبوك“:“على فكرة رونالدو لليوفنتوس كوبري للأهرام.. اهري زي شماعة المجلس“.

وكان الأهلي قد نشر بيانًا عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه فشل انتقال وليد أزارو مهاجم الفريق إلى نادي هيبي شينا فورشن الصيني، بسبب وجود بنود غامضة في العقد، خاصة رفض النادي الصيني وضع شرط ينص على حصول الأهلي على 5 ملايين دولار في حالة عودة اللاعب للدوري المصري، أو فسخ التعاقد.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا أعلن خلاله اللجوء للقضاء ضد التجاوزات التي تعرض لها من بعض وسائل الإعلام.

على فكره رونالدو لليوفنتيوس كوبري ل الاهرام … ( اهري زي شماعة المجلس )

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Tuesday, July 10, 2018

وقال النادي في البيان:“مجلس إدارة النادي الأهلي قرَّر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، والقضائية، تجاه التجاوزات التي جاءت بحق النادي، ومجلس إدارته، عبر وسائل الإعلام“.

ولم يذكر مجلس إدارة النادي الأهلي في بيانه نوع التجاوزات، أو من قام بها، ولم يشر -من قريبٍ أو بعيدٍ- إلى أيّ واقعة، وهو ما يثير الغموض حول هذا البيان.

وكان آل الشيخ قال خلال تصريحات تلفزيونية في برنامج الإعلامي أحمد شوبير، إن مجلس الأهلي ”عصابة“، ويتخذ منه شماعة لتعليق فشله في إنهاء صفقة وليد أزارو، والتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه غوميز.

كما ردّ ”تركي“ على البيان الصادر من مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“، اليوم الثلاثاء، قائلًا: ”لا أملك إلا أن أقول لم أرَ ضعفًا أكثر من هذا.. سكت دهرًا، وبعد ذلك نطق ببيان ضعيف، وغير واضح الاتجاه“.

وأضاف:“عمومًا أنا جاهز لكل شيء، ولكل من قبض.. وكل شيء موثَّق، بلاش كثرة مهازل، ولمّوا أنفسكم، أهنتم الكيان، أنتم عارٌ عليه، والجمهور يجب أن يكشفكم على حقيقتكم، فأنتم تسعون إلى منافعكم الشخصية، وفي الكواليس كالأقزام، عيب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com