رسميًا.. صلة تنسحب من رعاية النادي الأهلي المصري.. وهذا ردُّ فعل مجلس الإدارة (صورة)
رسميًا.. صلة تنسحب من رعاية النادي الأهلي المصري.. وهذا ردُّ فعل مجلس الإدارة (صورة)رسميًا.. صلة تنسحب من رعاية النادي الأهلي المصري.. وهذا ردُّ فعل مجلس الإدارة (صورة)

رسميًا.. صلة تنسحب من رعاية النادي الأهلي المصري.. وهذا ردُّ فعل مجلس الإدارة (صورة)

أرسلت شركة صلة السعودية، الراعي الرسمي للنادي الأهلي، خطابًا رسميًا لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، تطلب خلاله عدم إتمام التعاقد للقلعة الحمراء.

وكانت صلة قد فازت بحق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه، قبل أن ترسل الشركة خطابًا للتراجع عن هذا التعاقد.

وفور ورود الخطاب بشكل رسمي، خاطب مسؤولو النادي الأهلي الجهة الإدارية لإجراء مُزايدة جديدة لرعاية النادي بعد انسحاب الشركة.

وفي حالة رفض الجهة الإدارية إجراء مزايدة جديدة سيتم التعاقد مع الشركة التي جاءت في المرتبة الثانية بعد "صلة" أثناء إجراء المُزايدة على رعاية النادي.

وكانت الأزمة قد اشتعلت مجددًا بين النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، وتركي آل شيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ووزير الرياضة السعودي، بسبب رفض إدارة النادي مبادرة الصلح التي أطلقها تركي في مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير.

وقال رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية:"شاهدت غضب الكابتن شوبير من تعليق إدارة وجماهير النادي الأهلي على مبادرة الصلح مع تركي آل الشيخ".

وأضاف رجاء الله:"لا تحزن يا كابتن شوبير طالما الأهلي يرفض الاستماع لصوت العقل، وإنهاء الأزمة، فشركة صلة السعودية تنسحب من رعاية النادي، وإلغاء مشروع القرن، ولن يتم دعم النادي ماليًا".

وتابع:"حتى الآن لم يصلنا أي قرار بانسحاب الأهلي المصري أو أي ناد آخر من البطولة العربية، وهناك عقود موقعة من قبل الاتحاد العربي مع كل الأندية المشاركة في البطولة، وهناك عقوبات كبيرة لو انسحب أي فريق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com