رياضة

لهذا السبب.. شركة صلة السعودية تنسحب من رعاية النادي الأهلي المصري
تاريخ النشر: 04 يوليو 2018 22:45 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2018 22:50 GMT

لهذا السبب.. شركة صلة السعودية تنسحب من رعاية النادي الأهلي المصري

اشتعلت الأزمة مجددًا بين النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب وتركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ووزير الرياضة السعودي، بسبب رفض إدارة النادي

+A -A
المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اشتعلت الأزمة مجددًا بين النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب وتركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ووزير الرياضة السعودي، بسبب رفض إدارة النادي مبادرة الصلح التي أطلقها تركي في مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير.

وقال رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية ”شاهدت غضب الكابتن شوبير من تعليق إدارة وجماهير النادي الأهلي على مبادة الصلح مع تركي آل شيخ“.

وأضاف رجاء الله ”لا تحزن يا كابتن شوبير طالما الأهلي يرفض الاستماع لصوت العقل وإنهاء الأزمة، فشركة صلة السعودية تنسحب من رعاية النادي، وإلغاء مشروع القرن، ولن يتم دعم النادي ماليًا“.

وتابع رجاء الله ”حتى الآن لم يصلنا أي قرار بانسحاب الأهلي المصري أو أي ناد آخر من البطولة العربية، وهناك عقود موقعة من قبل الاتحاد العربي مع كل الأندية المشاركة في البطولة، وهناك عقوبات كبيرة لو انسحب أي فريق“.

ومن جانبه أعلن أحمد شوبير في برنامجه التلفزيوني انسحاب شركة صلة السعودية بشكل رسمي من رعاية النادي الأهلي وقناة النادي، بعد قرار إدارة النادي برفض مبادرة التصالح مع وزير الرياضة السعودي.

وقال شوبير ”صلة انسحبت رسميًا من رعاية الأهلي، كنت أتمنى ألا تصل الأزمة إلى هذا الحد، هناك من يشعل الأمور ولا أحد يستمع لصوت العقل“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك