كأس العالم.. جماهير مصر في روسيا تمطر اللاعبين بوابل من السباب (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كأس العالم.. جماهير مصر في روسيا تمطر اللاعبين بوابل من السباب (فيديو)

كأس العالم.. جماهير مصر في روسيا تمطر اللاعبين بوابل من السباب (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group A - Saudi Arabia vs Egypt - Volgograd Arena, Volgograd, Russia - June 25, 2018 Referee Wilmar Roldan calls for a VAR review REUTERS/Jason Cairnduff

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

انتظرت جماهير مصر الموجودة في روسيا حافلة الفريق الوطني خلال الخروج من ملعب فولغوغراد عقب الخسارة من السعودية بهدفين مقابل هدف وأمطرتهم بوابل من السباب والشتائم.

وهزّت السعودية شباك مصر بهدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوطين لتقلب تأخرها بهدف إلى فوز 2/1 في ختام مشاركتهما في كأس العالم، الإثنين بعدما تأكد خروجهما قبل مواجهتهما في المجموعة الأولى.

وسدد سالم الدوسري كرة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس عصام الحضري في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليمنح السعودية فوزها الأول في كأس العالم منذ تسجيل سعيد العويران هدف الانتصار 1/0 على بلجيكا في نسخة 1994 التي استضافتها الولايات المتحدة.

واحتسب الحكم الكولومبي ويلمار رولدان ركلتي جزاء للسعودية في نهاية الشوط الأول، وتصدى الحضري، الذي أصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ نهائيات البطولة بعمر 45 عامًا و161 يومًا، للركلة الأولى التي سددها فهد المولد في الدقيقة 41 بعد لمسة يد ضد أحمد فتحي.

وعاد رولدان واحتسب ركلة أخرى في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ضد علي جبر واعترض لاعبو مصر على قرار الحكم الذي قرر الرجوع لحكم الفيديو المساعد قبل أن يعتمد قراره.

لكن ما أثار جماهير مصر الغفيرة التي سافرت إلى روسيا لمؤازرة منتخب بلاده هو الأداء الباهت للاعبين خلال أسهل مباريات المجموعة خاصة في ظل الدفاع المتواصل من الفريق أمام نظيره السعودي الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى الحضري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com