مباراة مصر والسعودية.. مشهد طريف بين جماهير المنتخبين (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة مصر والسعودية.. مشهد طريف بين جماهير المنتخبين (فيديو)

مباراة مصر والسعودية.. مشهد طريف بين جماهير المنتخبين (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداول مغردون مشهد فيديو بين جماهير منتخبي مصر والسعودية، قبل ساعات من انطلاق المواجهة الثالثة للأخضر والفراعنة في كأس العالم روسيا 2018.

ويتواجه المنتخبان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالمجموعة، بعدما تأكد خروجهما من الدور الأول، وتأهل روسيا وأوروغواي.

وهتف مشجعو المنتخبين، ”كبسة طعمية“؛ في إشارة للأكلتين الأكثر شعبية في البلدين الشقيقين.

ودخل الحارس المصري عصام الحضري تاريخ كأس العالم من أوسع الأبواب، في المباراة التي تجمع المنتخب المصري ضد السعودية، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

وأصبح عصام الحضري أكبر لاعب في التاريخ يشارك في النهائيات، بعدما ضمه المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر للتشكيلة الأساسية لمصر في مباراتهم مع السعودية.

ويبلغ عصام الحضري من العمر 45 عامًا و5 أشهر و12 يومًا، ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم فريد موندراجون حارس كولومبيا الذي حل بديلًا في آخر 5 دقائق من مباراة بدور المجموعات في كأس العالم بالبرازيل قبل 4 سنوات، ليصبح أكبر لاعب يشارك في النهائيات، وهو في سن 43 عامًا و3 أيام.

وودع منتخبا السعودية ومصر البطولة بالفعل، وهو ما يجعل المباراة التي ستقام ضمن المجموعة الأولى مجرد تحصيل حاصل، لكنها ستكون فرصة لهما لتحقيق أول فوز عربي في مونديال 2018.

وشارك الحضري لأول مرة مع منتخب مصر العام 1996 أمام كوريا الجنوبية، وخاض 156 مباراة دولية منذ ذلك الوقت، وكان آخرها الخسارة أمام بلجيكا 3/0 في بروكسل، مطلع الشهر الحالي، في آخر مباراة استعدادية لمصر قبل المشاركة في كأس العالم.

وكان الحضري ضمن تشكيلة منتخب مصر عندما فاز بكأس الأمم الأفريقية 4 مرات، كما أحرز 3 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي المصري، لكن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها في نهائيات كأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com