موعد مباراة مصر والسعودية اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة مصر والسعودية اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والسعودية اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
Soccer Football - World Cup - Egypt Training - Volgograd Arena, Volgograd, Russia - June 24, 2018 Egypt's Mohamed Salah, Ahmed Fathy and team mates during training REUTERS/Ueslei Marcelino

المصدر: فريق التحرير

تترقب الجماهير العربية مباراة من العيار الثقيل بين مصر والسعودية، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، باعتبارها ”ديربي“ خاصًا بين الأخضر والفراعنة.

وسيكون موعد مباراة مصر والسعودية في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المملكة، ومن المُقرر أن تُقام المواجهة العربية المونديالية بين الأخضر والفراعنة على استاد “فولغوغراد”.

وعلى الرغم من أن موعد مباراة مصر والسعودية في توقيت مواجهة أوروغواي وروسيا نفسه، إلا أن اللقاء العربي يجذب الأنظار إليه؛ نظرًا لرغبة كلا المنتخبين في تحقيق نتيجة إيجابية ومصالحة الجمهور في آخر مبارياته بنهائيات كأس العالم 2018.

وستشهد مباراة مصر والسعودية بنهائيات كأس العالم 2018 العديد من الغيابات، حيث سيغيب عن الأخضر كل من عمر هوساوي وعلي البليهي، بعدما قاما بتدريبات خاصة في النادي الصحي.

كما واصل منصور الحربي تمارينه الانفرادية، وفقًا للبرنامج المُعد له من قبل الجهاز الطبي للأخضر، واستمر تيسير الجاسم في برنامجه العلاجي بعد إصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، ليتأكد غيابه عن مباراة مصر والسعودية المونديالية.

على الجانب الآخر، تأكد غياب عمر جابر نجم فريق لوس أنجلوس الأمريكي عن مباراة مصر والسعودية المونديالية، فيما عاد الحارس محمد الشناوي إلى تدريبات الفراعنة.

وتذاع المباراة على قنوات بي إن سبورتس 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس 2 ماكس، ومن المنتظر أن تنقل المباراة على قنوات beIN Sports المفتوحة، ويعلق على اللقاء عصام الشوالي وسوار الذهب.

وودع منتخبا مصر والسعودية نهائيات كأس العالم في روسيا بعدما تلقيا هزيمتين متتاليتين أمام منتخبي أوروغواي وروسيا وعدم حصولهما على أي نقاط في أول جولتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com