وكيل أعمال مارفيك يهاجم رئيس الاتحاد السعودي ويكشف سر رحيله عن تدريب "الأخضر" (فيديو)
وكيل أعمال مارفيك يهاجم رئيس الاتحاد السعودي ويكشف سر رحيله عن تدريب "الأخضر" (فيديو)وكيل أعمال مارفيك يهاجم رئيس الاتحاد السعودي ويكشف سر رحيله عن تدريب "الأخضر" (فيديو)

وكيل أعمال مارفيك يهاجم رئيس الاتحاد السعودي ويكشف سر رحيله عن تدريب "الأخضر" (فيديو)

شنّ مينو رايولا، وكيل أعمال فان مارفيك، مدرب المنتخب السعودي السابق وأستراليا الحالي، هجوماً حاداً على عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مشدداً على أنه كان السبب في رحيل المدرب عن قيادة الأخضر.

وتحدث رايولا عبر برنامج "روسيا 2018" على قناة "العربية"، قائلًا: "لم يخرج فان مارفيك من المنتخب السعودي برغبته، كانت هناك تقلبات كثيرة أثرت عليه، وهناك أشياء لم نستطع أن نلبيها، مثل إعطاء الجواز للاتحاد السعودي لكرة القدم، وفان مارفيك لم يرغب بالبقاء بعد تعقيد الأمور عليه، ولم تتم معاملته بإنصاف".

وأضاف: "عادل عزت هو سبب عدم استمرار فان مارفيك مع المنتخب السعودي، حتى إنه عقّد الأمور على المدرب الهولندي إذ لم يسمح له بالذهاب إلى بلده وإن كان للعلاج، عزت لم يكن صادقًا، ويريد أن يلبي الجميع أوامره، وهو ما يصعب الأمور كثيرًا على البقاء مع المنتخب السعودي".

يذكر أن عزت يلقى هجوماً عنيفاً في الوقت الحالي من القناة على خلفية اتهامه لها باجتزاء تصريحاته التي هاجم فيها ثلاثة لاعبين هم المعيوف والسهلاوي وهوساوي.

https://youtu.be/V0eeF-ZaF8E

ولم يجدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقد المدرب الذي قاد الأخضر لمونديال 2018، وخلفه الأرجنتيني إدغاردو باوزا، ثم مواطنه خوان بيتزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com