تركي آل الشيخ يحدد أسماء الصفقات الأربع التي وعد بها النادي الأهلي المصري‎ (صورة)
تركي آل الشيخ يحدد أسماء الصفقات الأربع التي وعد بها النادي الأهلي المصري‎ (صورة)تركي آل الشيخ يحدد أسماء الصفقات الأربع التي وعد بها النادي الأهلي المصري‎ (صورة)

تركي آل الشيخ يحدد أسماء الصفقات الأربع التي وعد بها النادي الأهلي المصري‎ (صورة)

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية؛ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، عن الصفقات الأربع "من العيار الثقيل"، التي كان ينوي التعاقد معها للنادي الأحمر.

وأكد آل الشيخ أن علي جبر مدافع الزمالك المعار إلى وست بروميتش الإنجليزي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، كانا على رأس تلك الصفقات.

وأضاف في بيان رسمي نشره بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "للتوضيح، الأربع صفقات اللي أعلنت عنها مع شوبير كانت علي جبر و رمضان صبحي ولاعبين محترفين أجانب ( أوتيرو من فنزويلا وكينو من البرازيل ) تم عرضهم على الخطيب ووافق".

وأضاف آل الشيخ في بيانه: "لكن إذا اضطررت سأكشف المزيد من الحقائق‎".

وفي بيان سابق، كشف تركي آل الشيخ أن أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك، كان سينضم للأهلي، ولكنه تراجع بسبب الضغط الجماهيري؛ لأن اللاعب ابن مدينة بورسعيد.

يذكر أن تركي آل الشيخ أصدر بيانًا، صباح اليوم الجمعة، كشف فيه أسباب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، أبرزها عدم تقدير مجلس إدارة "الأحمر" لمجهوداته ودعمه المادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com