النادي الأهلي السعودي يقترب من ضم الجزائري هلال سوداني

النادي الأهلي السعودي يقترب من ضم الجزائري هلال سوداني

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

قدم النادي الأهلي السعودي عرضًا إلى دينامو زغرب الكرواتي؛ للحصول على خدمات مهاجمه الجزائري ”هلال سوداني“ صاحب الـ 31 عامًا.

الجدير بالذكر أن اللاعب يجيد بقدمه اليمنى ومن مواليد 1987، وهو هداف الدوري الكرواتي ولاعب دولي في صفوف المنتخب الجزائري.

اللاعب شارك مع ديناو زغرب في 30 مباراة الموسم الماضي سجل فيها 17 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى، تبلغ قيمته السوقية نحو 4 ملايين يورو .

وتنوي إدارة الأهلي الإبقاء على عمر السومة فقط في الأجانب، بعد تعاقدها مؤخرًا مع عبدالله السعيد، حيث تنوي إبعاد كل من أمين بو عمر وميليغان وكلاوديمير وفيتفا وليوناردو.

الشباب يقترب من المدرب النمساوي هوتر

من جهة أخرى، كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الشباب أنها حصلت على موافقة مبدئية من المدرب النمساوي أدولف هوتر، مدرب يانج بريز بطل الدوري السويسري هذا الموسم.

وتترقب إدارة الشباب الرد النهائي للمدرب؛ لتوقيع العقود والحضور لقيادة فترة إعداد الفريق، علمًا بأن المدرب هو الأقرب حتى الآن لتولي المهمة مع الفريق.

ومرّ الشباب طيلة الموسمين الماضيين بظروف بالغة القسوة؛ بسبب المشاكل المادية التي عصفت بالفريق، إذ تولى قيادته سامي الجابر قبل أن تتم إقالته ويأتي بعده المدرب الوطني خالد القروني.

الجدير بالذكر أن المدرب مطلوب في فرانكفورت الألماني، ولذلك تحدثت مصادر أخرى عن أن المدرب ريني فيلر مدرب اندرلخت هو القريب من الشباب، علمًا بأنه حقق لقب الدوري البلجيكي مع فريقه مؤخرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com