لاعبو نادي الهلال السعودي يودّعون نواف بن سعد بصورة تذكارية.. ويلتقي سامي الجابر (فيديو)

لاعبو نادي الهلال السعودي يودّعون نواف بن سعد بصورة تذكارية.. ويلتقي سامي الجابر (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

زار الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي السابق، لاعبي الفريق لتوديعهم بعدما قدّم استقالته، يوم الجمعة، وتولّى بدلًا منه الأسطورة سامي الجابر.

وكلّف تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، نجم ومدرب الفريق الكروي الأول السابق بالهلال، سامي الجابر برئاسة مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، بعد قبول استقالة الأمير نواف بن سعد من منصبه.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر)، مساء أمس الجمعة:“الأخ العزيز سامي الجابر خلال مسيرته الكروية خطَّ اسمه بمداد من الذهب في التاريخ الرياضي.. ولا يخالجني شك أنه سيفعل أكثر من ذلك خلال مسيرته الإدارية في رئاسته لعشقه الهلال، وسيحقق لجماهيره طموحاتهم، وأحلامهم.. وكل التوفيق لسامي، ونادي الهلال، وكافة الأندية السعودية“.

وبخصوص استقالة الأمير نواف بن سعد من منصبه بعد حصول الهلال على لقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية تواليًا، أضاف رئيس هيئة الرياضة في تغريدة أخرى:“ أبلغني أخي، وصديقي الأمير نواف بن سعد قراره النهائي بعدم الاستمرار برئاسة نادي الهلال … وسيبقى سموه ذكرى عطرة في تاريخ الهلال بعد أن أمضى 3 سنوات حافلة بالعطاء.. فشكرًا لسموه باسم كل الرياضيين.. وأشكره وأثمّن له للأبد موافقته على طلبي المستمر له بتأجيل هذا القرار إلى حين نهاية الموسم“.

وتداول جمهور الهلال صورًا، وفيديوهات لاستقبال اللاعبين الأمير نواف بن سعد في النادي، والتقاط صور تذكارية معه قبل الرحيل.

وقال الأمير نواف بن سعد للاعبين، في فيديو نُشرعلى الحساب الرسمي للهلال:“النادي برئاسة سامي الجابر سيكون أمرًا مفيدًا، وسيكمل مسيرة رؤساء ومجالس إدارات الهلال السابقة كلها، والجميع سيدعمكم، وكل ما أتمناه التوفيق لكم، وأن تستمروا على نهج الأبطال، والنادي هو المهم مهما تغيَّر الأشخاص“.

كما شهد مقر النادي في الرياض اجتماعاً ضم سامي الجابر والأمير نواف بن سعد الرئيس المستقيل، حيث سلم الأخير ملفات النادي للجابر بعد تكليفه بالرئاسة.

وأكد الجابر خلال استقبال عفوي نظمته جماهير النادي استجابته لمطالبهم بالابقاء على الحارس العماني علي الحبسي ، قائلاً :“الحبسي ولدنا منا وفينا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com