رسميًا.. نادي النصر السعودي يعلن عودة كارينيو لتدريب الفريق

رسميًا.. نادي النصر السعودي يعلن عودة كارينيو لتدريب الفريق

المصدر: فريق التحرير وسلمان العنزي - إرم نيوز

أزاح نادي النصر السعودي الستار رسميًا عن تعاقده مع المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو لمدة موسم واحد قابل للتجديد، بعد إقالته من تدريب الشباب مطلع الشهر الجاري، في تجربته الثانية مع الفريق العاصمي، عقب أولى حقق خلالها نجاحًا باهرًا.

ونشر النصر عبر حسابه في ”تويتر“: ”اتفقت إدارة نادي النصر قبل قليل رسميًا مع المدرب الأورغوياني دانيال كارينيو، لتدريب الفريق الأول للموسم المقبل“، مؤكدين على ثقتهم به لتحقيق مزيد من النجاحات التي ترتقي إلى طموح و تطلعات الجماهير.

ويعود كارينيو إلى النصر بعد أن ترك أسوار أصفر العاصمة عام 2014، وتحقيقه آنذاك لقبي الدوري السعودي وكأس ولي العهد، وقدم كارينيو إلى النصر بعد مرور 6 جولات من موسم 2012 – 2013، لينهيه في المركز الرابع برصيد 11 انتصارًا مقابل هزيمتين و7 تعادلات، قبل أن يقود دفة الفريق إلى موسم ناجح، حقق النصر فيه الدوري بخسارة وحيدة وبطولة كأس ولي العهد على حساب الهلال وأرقام استثنائية وصلت إلى 20 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

إلى ذلك، كسفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر عن وجود غربلة في الفريق الموسم المقبل، عقب تردي نتائج الفريق الموسم الحالي وغضب جماهير الفريق من مستويات عدد من اللاعبين.

وأوضحت المصادر، أن على الأقل 6 لاعبين تأكد رحيلهم عن الفريق الموسم المقبل، وهم حارسط مرمى الفريق حسين شيعان وعبدالله العنزي وعبدالله مادو وأحمد عماش وأحمد الفريدي وعبدالله الأسطا.

أما من اللاعبين الأجانب فتأكد بقاء برونو يوفيني ومحمد فوزير فقط، فيما سيرحل العماني سعد سهيل وليوناردو وسيكون التونسي فرجاني ساسي والجزائري عبد المؤمن جابو والكونغولي كابانانغا تحت تقييم المدرب كارينيو.

ووعد رئيس النادي، سعود آل سويلم، بأن يرى النصراويون فريقاً آخر إذ سيتم تدعيم الفريق بلاعبين أجانب من العيار الثقيل منهم حارس مرمى أجنبي، إضافة لما لا يقل عن خمسة لاعبين محليين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة