هل اقتربت نهاية مسيرة ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب مع نادي الهلال السعودي؟.. رئيس النادي يجيب – إرم نيوز‬‎

هل اقتربت نهاية مسيرة ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب مع نادي الهلال السعودي؟.. رئيس النادي يجيب

هل اقتربت نهاية مسيرة ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب مع نادي الهلال السعودي؟.. رئيس النادي يجيب

المصدر: فريق التحرير

كشف الأمير نواف بن سعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، عن مصير الثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب مع ”الزعيم“ بداية الموسم المقبل.

وقال بن سعد في حواره مع قناة ”روتانا خليجية“، مساء أمس السبت: “ لا أعتقد أنه سيتم التجديد لياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، ونحن نعمل وفقًا لرؤية المدرب وخططه“.

وأضاف: ”في الموسم الماضي عندما كان رامون دياز متواجدًا وافق على تجديد عقد كل منهما لمدة موسم واحد، أما في المستقبل فالوضع سيكون مختلفاً“.

وتابع: ”نحن كمجلس إدارة لا نفكر في تجديد عقد القحطاني والشلهوب ولا أعرف حقيقة ما يفكران فيه، ولكننا سنرى ما الذي سيحدث“.

وأكمل: ”بلا شك ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب اثنان من أفضل اللاعبين في تاريخ الزعيم، وكان لهما دور كبير مع الفريق خلال الفترة الماضية، وقبولهما بتجديد تعاقدهما لمدة عام واحد فقط يعني أنهما يفكران في أمرما، وفيه منهم من ألمح أن هذا آخر موسم له في عالم كرة القدم، ولن أذكره بالتأكيد وهذا أمر يخصهما“.

يتواجد نادي الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

ويعاني القحطاني من غضب الجماهير الهلالية بسبب سوء مستواه في الفترة الأخيرة، ولعب ”القناص“ 56 دقيقة هذا الموسم لكنه لم يسجل فيها على الإطلاق، وربما يكون الموسم الوحيد الذي لم يسجل به القحطاني هدفاً منذ انتقاله إلى الهلال عام 2005، علمًا بأنه خاض موسمًا كاملاً بنظام الإعارة مع العين الإماراتي وحقق خلالها لقب الدوري.

وفي الموسم الماضي، خاض لاعب القادسية السابق 12 مباراة دخلها كلاعب احتياطي بعدد دقائق بلغ 187 دقيقة، وسجل خلالها 4 أهداف في شباك الباطن والفتح والتعاون والوحدة.

وسجل ياسر القحطاني 88 هدفًا في بطولة الدوري السعودي مع الهلال منذ انتقاله في 2005، كان أعلاها موسم 2012-2013 عندما سجل 13 هدفًا، وأقلها موسم 2014-2015 عندما هز الشباك 3 مرات فقط، علماً بأنه غاب ذلك الموسم أكثر من النصف بعدما تعرض إلى قطع في الرباط الصليبي

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com