#سامي_الجابر_مطلب_الشقرديه.. هل يكون أسطورة نادي الهلال هو الحل؟
#سامي_الجابر_مطلب_الشقرديه.. هل يكون أسطورة نادي الهلال هو الحل؟#سامي_الجابر_مطلب_الشقرديه.. هل يكون أسطورة نادي الهلال هو الحل؟

#سامي_الجابر_مطلب_الشقرديه.. هل يكون أسطورة نادي الهلال هو الحل؟

دشن جمهور نادي الهلال السعودي هاشتاغًا باسم "#سامي_الجابر_مطلب_الشقرديه"، للضغط على إدارة النادي برئاسة نواف بن سعد، لتولي سامي الجابر قيادة الفريق خلفًا، للمدرب الأرجنتيني المقال رامون دياز، بعد الخسارة أمام استقلال طهران الإيراني بنتيجة هدف مقابل لا شيء في دوري أبطال آسيا.

وكان الأرجنتيني دياز قد تمكن من تحقيق بطولة الدوري والكأس موسم 2016/2017 كما وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 الذي خسره أمام أوراوا الياباني.

واهتزت نتائج الفريق هذا الموسم رغم تصدره جدول دوري المحترفين حاليًا بعد الخسارة الآسيوية الماضية، حيث فقد الفريق فرصة الحفاظ على لقبه في بطولة كأس الملك إثر خروجه على يد القادسية، كذلك تذيّل الفريق مجموعته الحالية في دوري أبطال آسيا بتعادل سلبي مع العين الإماراتي في الرياض وخسارته من استقلال طهران الإيراني أمس في مسقط.

ويرى جمهور الموج الأزرق، أن الجابر هو القادر على قيادة سفينة الفريق للنجاة والتتويج بدوري أبطال آسيا، حيث قال مغرد: "سامي الجابر من قاد الهلال ليضرب بالأربعة والخمسة، سامي أقرب الناس إلى اللاعبين واحتياجات الهلال بيحلها سامي".

وشدد آخر: "سامي لو أعطي الفرصة وسُلم زمام الأمور دون تدخلات سيصنع فريقًا قويًا من جديد وسيجلب للهلال الذهب".

وسبق للأسطورة سامي الجابر أن قام بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بناديي الهلال والشباب، وكانت له تجربة تدريبية في نادي الوحدة الإماراتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com