تقارير.. الروماني كوزمين أبرز المرشحين لخلافة رامون دياز في قيادة نادي الهلال

تقارير.. الروماني كوزمين أبرز المرشحين لخلافة رامون دياز في قيادة نادي الهلال

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الروماني أولاريو كوزمين، يعد أبرز المرشحين لخلافة الأرجنتيني رامون دياز، في قيادة نادي الهلال السعودي، حتى نهاية الموسم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”عاجل“، فإن فكرة إبعاد الأرجنتيني دياز عن تدريب الهلال كانت واردة، لكنها تأخرت بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي، قبل أن تتكفل ”شخصية اعتبارية“ بدفعها وهو ما حدث، إضافة إلى التعاقد مع مدرب بديل.

وكان كوزمين تمت إقالته من تدريب شباب الأهلي نهاية العام الماضي، بسبب تدهور نتائج الفريق، وحتى الآن لم يتول تدريب أي فريق آخر.

وأقالت إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة الأمير نواف بن سعد، الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، وذلك بعد المستويات غير المرضية للفريق في الفترة الأخيرة.

وكان الهلال خسر، أمس الثلاثاء، أمام الاستقلال الإيراني في ثاني مبارياته بدوري أبطال آسيا، وهي الخسارة التي وضعته في المركز الأخير في المجموعة، برصيد نقطة واحدة من تعادل مع العين الإماراتي.

وقدم مجلس الإدارة في نهاية البيان، شكره وتقديره لدياز على القترة التي أدار فيها الدفة الفنية لفريق الهلال، مثمنًا جهوده التي أسمهمت في تحقيق الفريق لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة الدوري العام الماضي، علاوة على وصول الفريق للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2017.

ويتصدر الهلال الدوري السعودي بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، لكنه حصد نقطة واحدة فقط من أول جولتين في دوري الأبطال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة