من هو نواف المقيرن المرشح بقوة للعودة لدعم نادي الاتحاد السعودي؟

من هو نواف المقيرن المرشح بقوة للعودة لدعم نادي الاتحاد السعودي؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

ما إن زف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بُشراه بوجود شخصية من العيار الثقيل مادياً واجتماعياً تقترب من دعم نادي الاتحاد السعودي، حتى بات جمهور النمور يتوقع من هي تلك الشخصية المقصودة.

آل الشيخ، الداعم الأكبر للأندية السعودية، قال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه جارٍ التنسيق، ومحاولة إقناع لإحدى الشخصيات الداعمة لنادي اتحاد جدة، من أجل التواجد في النادي لصناعة الفارق، عقب أزمات ومشاكل الفريق المتكررة في المواسم الأخيرة، خصوصًا الأزمات المالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”عكاظ“، فإن نادي الاتحاد أمام تحدٍ كبيرٍ في الموسم المقبل لتجاوز أزمة التسجيل، إذ يحتاج إلى 50 مليون ريال تدفع كمستحقات للاعبين محترفين ومدربين ووكلاء أعمال وأندية محلية وخارجية، للسماح للنادي بعد ذلك بتسجيل محترفين في فترة الانتقالات الصيفية الموسم المقبل.

مصادر قريبة من نادي الاتحاد، أجمعت على أن المقصود بتغريدة آل الشيخ، هو عضو شرف العميد، رجل الأعمال، نواف المقيرن، والذي سبق ودعم إدارة إبراهيم البلوي قبل أن يتراجع، كما سبق أن قدم دعمًا لوجستيًا للاتحاد أكثر من مرة، آخرها زيارته لمعسكر الفريق في منطقة جبل علي في مدينة دبي.

ونواف المقيرن، 32 عامًا، هو الابن الأكبر لرجل الأعمال المعروف ناصر بن سليمان المقيرن رحمه الله، والذي توفى سابقًا في أواخر العام الماضي، وكان حضر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان العزاء.

والمقيرن خريج جامعة الملك سعود، ومتزوج من كريمة رجل الأعمال سعود بن العزيز القصيبي، وتجمع والده صلة نسب مع الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكد إبراهيم البلوي في حديث سابق له مع الإعلامي مصطفى الأغا، أن المقيرن لا يحب الظهور الإعلامي ويدعم الفريق، وأنه دعم الاتحاد بملايين كثيرة.

يذكر أن نادي الاتحاد خُصِم من رصيده سابقًا 3 نقاط، وذلك عقب نفاد مهلة أعطاها له الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ لسداد مستحقات مالية إلى لاعبين أجانب استقدمهم الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com