تركي آل الشيخ يسخر من مسوّق لاعبين صومالي (صور)

تركي آل الشيخ يسخر من مسوّق لاعبين صومالي (صور)

المصدر: فريق التحرير

أعرب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية عن استيائه الشديد من مسوق اللاعبين، الصومالي أحمد المعلم، الذي انتقد تجربة احتراف اللاعبين السعوديين في الدوري الإسباني.

وأوضح آل الشيخ أن المعلم ذاق من خير السعودية، وبعدها ذهب ليحصل على جنسية أخرى، وأنه لا يهتم سوى بحسابه في البنك.

وقال تركي آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”مع كامل احترامي لك بس يا أخ أحمد أنت تتحدث كسمسار غير سعودي عن تجربة اللاعب السعودي … أو كمهتم بالرياضة العالمية عشان نعرف نرد؟ مضيفًا: ”رأيك إذا أعطيت معطيات صحيحة… أول شيء تقولون شهر… ثاني شيء وش رأيك الله يحفظك اللي بيطور الرياضة عندنا بدل الاحتراف في الدوري الإسباني؟ ولى زعلان عشان الهيئة تعاملت مباشرة مع بعض المواليد إللي كنت تحاول تسوقهم؟

وأضاف آل الشيخ: ”اطروحاتك خلها لك شكرًا… البلد فيها أبناء لها يفهمون وإذا احتجنا خبراء بنعرف نجيب متخصصين في هالمجال… وهذاك قلتها أنا عارف موقفك في موضوع مختار! سوق في بريطانيا ونظر على راحتك ومدامك تحمل جواز بريطانيا بريطانيا أولى بعلمك الخارق.. فيه فرق بين المواليد الي يبني والمواليد أمثالك“.

وأكمل: ”قلتها أبنائها … وأنا صدري لكل سعودي ومولود مخلص لهذه البلد وهم تاج الراس … أظن واضحة“.

”انولد وتربى في هالبلد وذاق خيرها وراح برا وحصل على جنسية ثانية وجلس يسمسر على مواليد البلد في دول الخليج ويوم انصك في وجهه الباب جلس ينتقد ويقول همي البلد … أي بلد؟! … همك حسابك في البنك“.

وكتب في تغريدة أخرى: ”بح … بح تسويق رياضي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com