بنات السعودية يبدأن المواجهة مبكرًا قبل مباراة الهلال والنصر

بنات السعودية يبدأن المواجهة مبكرًا قبل مباراة الهلال والنصر

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

بدأت المشجعات السعوديات لفريقي النصر والهلال، اللذين يلتقيان مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، التشجيع الحماسي بشكل مبكر من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط توقعات بحضور لافت لهن في مدرجات ملعب المباراة.

وستحضر مشجعات الفريقين اللذين يشكلان قطبي العاصمة السعودية، مباراة الديربي بينهما ضمن افتتاحية مثيرة لمنافسات الجولة الـ21 من منافسات دوري المحترفين السعودي، والتي قد ترسم ملامح هوية بطل الدوري للعام الحالي.

وتسلطت الأضواء على مشجعات الفريقين بشكل لافت، خلال اليومين الماضيين لمعرفة ما إذا كنّ بالحماسة ذاتها، والتنافس المحتدم بين مشجعي الفريقين؛ إذ  كثيراً ما ينزلق عشقهم لناديهم نحو التعصب الرياضي.

وفي مؤشر على أن الديربي حدث هام لدى مشجعات الفريقين حديثات العهد بدخول ملاعب كرة القدم، شاركت كثير من المشجعات في التعليق والتوقعات والتشجيع في الساحة الافتراضية لمواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما ”تويتر“.

وقالت المغردة الهلالية منار العنزي في تغريدة تشجع فيها ناديها أمام مشجعات النصر ”#الهلال_النصر الهِلال؛ وانكِ بنُيتِ في قاع جوفيِ ، مدينة ورّد“.

واختارت مشجعة أخرى تحمل لقب ”هلالية ملكية“ توضيح تفاصيل حملة لتشجيع الفريق الأزرق قائلةً ”حملة #خلوه_أزرق: ـ1 ستوضع قطع بلاستيكية زرقاء على مدرجات الهلال. ـ2 ستوزع فلاشات زرقاء / نأمل استخدامها والمحافظة عليها. ـ3 سيتم توزيع رولات زرقاء / نأمل رميها أثناء تحية الجمهور للفريق ـ4 نأمل من جماهير الهلال الحضور في الديربي بالتيشيرت ”الأزرق“

وعلى الجانب الآخر من المدرج الافتراضي، اختارت المشجعة النصراوية وجدان ﺇلحربي التلميح بتغريدة قصيرة للقب فرق النصر ”العالمي“ الذي كثيراً ما يستخدمه عشاق الفريق الأصفر، وكتبت ”فرق بين المحلي والعالمي #الهلال_النصر“.

بينما تغزلت المشجعة النصراوية ”كادي“ بفريقها متمنية له الفوز بقولها ”يازززززززززززززين النصر وطاريه، أقسم بالله مافيه شي يغير نفسيتك إلى الأحسن إلا يوم تعرفين انك راح تشوفينه ،، وعقبال مانشوف نصر مختلف ووووقوي وبثوب جديد مع لاعبينه الأجانب والمدرب الجديد وفالنا الفوز بإذن الله“.

ومن المنتظر أن تشهد مدرجات الفريقين تشجيعًا منقطع النظير، وستزيد من حدته هتافات المدرجات المخصصة للعوائل، والتي بيعت تذاكرها بالكامل مع الأهمية التي تكتسبها مباريات الديربي بشكل عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة