النادي الأهلي يكشف تفاصيل جلسة تركي آل الشيخ في السعودية

النادي الأهلي يكشف تفاصيل جلسة تركي آل الشيخ في السعودية

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

خرج أول رد رسمي من النادي الأهلي المصري؛ بعد تصريحات تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي، والتي اتهم فيها بعض أعضاء مجلس الإدارة بمحاولة تعطيل الإنجازات التي يرغب في تحقيقها للنادي.

وقال عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، في تصريحات إذاعية: ”هناك من يحاول أن يحدث وقيعة بين مجلس إدارة الأهلي وتركي آل الشيخ؛ من أجل تعطيل مشروع القرن“.

وأضاف القيعي: ”عقدنا جلسة مع تركي آل الشيخ في السعودية، على هامش لقاء اعتزال نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب فؤاد أنور، وطلبنا منه أن يفسر لجماهير الأهلي طبيعة العلاقة بينه وبين إدارة النادي“.

وتابع: ”تجرأت في الجلسة وطلبت من آل الشيخ السماح بطرح سؤال، فقال لي تحدث من قلبك، وقلت إن الجماهير لا تتفهم العلاقة جيدًا، وتطلب منه توضيحًا حاسمًا، ليؤكد لي أن الموضوع بسيط للغاية“.

وأردف القيعي: ”طلبت منه توضيح الأمر عبر صفحته أمام الرأي العام؛ حتى لا يسمح لمن لا يريدون استمرار هذه العلاقة بإفسادها، وفي هذه الجلسة تحددت الأطر العامة للتعامل في الفترة المقبلة، وكل شيء بات واضحًا“.

وعن الصورة التي ظهر فيها محمود الخطيب رئيس الأهلي، متكئًا ومنحنيًا تجاه آل الشيخ، أثناء تواجدهما في مدرجات ملعب المباراة الودية بين الأهلي ونجوم الدوري السعودي، قال القيعي: ”من الطبيعي أن يتكئ أي شخص يحاور من بجانبه، حتى لا يسمع باقي الموجودين ما يقولانه، ومن يريد أن يصور العلاقة بأنها رسمية، فإنها ليست كذلك، هي علاقة ودية وأبسط من البروتوكولات، وهذا الكلام لا يجب الالتفات إليه، ومن يثير هذا الأمر لا يحب النادي الأهلي، فضلًا عن ذلك هناك ظروف تتعلق بالخطيب نفسه، ونحن لسنا بحاجة لمناقشتها أو تفسيرها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة