تركي آل الشيخ يهاجم أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري.. ويكشف تفاصيل مثيرة‎ (فيديو)

تركي آل الشيخ يهاجم أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري.. ويكشف تفاصيل مثيرة‎ (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

أبدى تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية؛ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، استياءه من بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي بسبب ما أسماه عدم التعاون معه.

وقال آل الشيخ في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب: ”هناك علامات استفهام غريبة من بعض أعضاء مجلس الإدارة، أتمنى من الكابتن محمود الخطيب ألا ينجرف وراء الضغوطات والهجوم على الفيسبوك ”.

وأضاف: ”هناك أشخاص في مجلس إدارة الأهلي عندي عليهم تحفظات وعلامات استفهام لأنهم لو قدّموا مصلحة الأهلي وتعاونوا مع المبادرات اللي فيها مصلحة الأهلي ”.

واستشهد آل الشيخ بصفقة صلاح محسن قائلًا: ”الصفقة انتهت منذ 48 ساعة والآن يتحدثون من وراء هذه الصفقة“.

وشدد آل الشيخ على أنه يتعرض إلى ”حرب ممنهجة“ في الفترة الأخيرة، وهذا الأمر لا يصب في مصلحته ولا مصلحة المستثمرين، ولا مصلحة النادي الأهلي.“

وتهكم آل الشيخ على هذا الأمر قائلًا: ”ربما يكون هذا الأمر بسبب عين مرتضى منصور.“

وتساءل آل الشيخ عن سر الهجوم عليه قائلًا: ”هل توجد صراعات بين تيار قديم موجود، ومتجذر في النادي وبين محمود الخطيب وإدارته؟“.

وأشار آل الشيخ إلى أن هناك وفدًا سعوديًا إماراتيًا مصريًا مشتركًا يستثمر في مدينة النادي الأهلي، فالعمل على قدم وساق، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن التنسيق بينه وبين محمود الخطيب على أعلى مستوى.

واختتم آل الشيخ تصريحاته قائلًا: ”الاستقرار السياسي في مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي يشجع المستثمرين في السعودية والإمارات على الاستثمار الرياضي في مصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com