للفوز في باقي المباريات المقبلة.. سلمان المالك يحفّز لاعبي نادي النصر بمكافآت خيالية

للفوز في باقي المباريات المقبلة.. سلمان المالك يحفّز لاعبي نادي النصر بمكافآت خيالية

المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

وعد رئيس نادي النصر السعودي، سلمان المالك، لاعبي الفريق بمكافآت مالية خيالية، حال نجاحهم بتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة.

وقال المالك خلال اجتماعه مع اللاعبين والجهاز الفني الجديد:“ جميع طلباتكم قمنا بها وما طلبتم فعلناه، ويجب عليكم نسيان ما فات من مباريات، وعليكم أن تبدأوا صفحة جديدة، بدايةً مع الجهاز الفني وإدارة الكرة الممثلة بالحقباني، وهاني الداود“.

وتابع حديثه قائلًا: ”لم نقصر معكم في أي شيء تحتاجونه“، واعدًا إياهم بمكافآت مالية مجزية في حال الانتصار بالمباريات المقبلة.

وكانت مصادر قد كشفت أن الأرجنتيني، كالديرون كان، سيكون المدرب القادم، قبل أن يقنع عضوان من الإدارة باقي الأعضاء بالتعاقد مع الكرواتي كرونوسلاف؛ بحجة أنه الأكثر دراية بالكرة السعودية .

محترفو النصر الجدد يشاركون أمام أحد

ضم المدير الفني الجديد لنادي النصر، الكرواتي كرونوسلاف، ثلاثي النصر الجديد: كابانانغا وساسي وعبدالمؤمن جابو، لقائمة الفريق التي ستواجه أحد، بعد غدٍ الأحد .

وكان النصر قد استغنى عن كلٍ من المغربي سعد لكرو والمصري حسام غالي والليبيري ويليام جيبور، وتعاقد بدلًا منهم مع التونسي فرجاني ساسي والجزائري عبد المؤمن جابو والكونغولي كابانانغا.

من جهة أخرى، باتت صفقة اللاعب كابانانغا تاريخية في فريقه السابق استانا الكازخستاني، حيث باتت أغلى صفقة في تاريخ النادي والرابعة في الدوري هناك، حيث دفع النصر 2 مليون يورو لناديه الكازخستاني .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة