مشاجرة بين كالديرون ورئيس الإسماعيلي بسبب نادي النصر السعودي.. تعرّف على التفاصيل

مشاجرة بين كالديرون ورئيس الإسماعيلي بسبب نادي النصر السعودي.. تعرّف على التفاصيل

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

تسبب نادي النصر السعودي في مشادة كبيرة بين إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، والكولومبي دييغو كالديرون، مهاجم الفريق؛ بسبب رغبة الأخير في الانتقال لصفوف العالمي.

واشتبك كالديرون مع رئيس نادي الإسماعيلي، وتدخل أمن النادي لحل الأزمة، إلا أن اللاعب دخل في اشتباك معهم أيضًا.

وطلب كالديرون من رئيس الإسماعيلي السماح له بالرحيل للنصر السعودي، إلا أن الأخير رفض بشدة وتمسك باستمرار اللاعب في صفوف الدراويش، وتعالت الأصوات داخل مكتب رئيس الإسماعيلي، ما استدعى تدخل الأمن الذي اشتبك مع اللاعب، وتم إجباره على مغادرة مكتب إبراهيم عثمان.

وقدم النصر السعودي عرضًا بمليون دولار للإسماعيلي و300 ألف راتبًا للكولومبي؛ لينضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

علي جبر يُنعش خزينة الزمالك

من جانب آخر، انتعشت خزينة نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، بمبلغ 500 ألف يورو، قيمة إعارة علي جبر لويست بروميتش الإنجليزي، بعد إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب للفريق الإنجليزي.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد أرسلت البطاقة الدولية للاعب علي جبر، مدافع الفريق المنضم حديثًا لصفوف نادي ويست بروميتش الإنجليزي، للاتحاد الإنجليزي، ليكون من حق اللاعب المشاركة مع ناديه الجديد في الفترة المقبلة.

وتم رفع اسم اللاعب من قائمة الزمالك، وفقًا للوائح اتحاد الكرة، التي تفيد برفع اسم اللاعب المعار لنادٍ خارج مصر من القائمة.

وكان الزمالك قد وافق على إعارة جبر لويست بروميتش لنهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com