أنباء عن إقالة جوستافو مدرب نادي النصر السعودي

أنباء عن إقالة جوستافو مدرب نادي النصر السعودي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر أنها اتخذت قرارًا بإقالة المدرب غوستافو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي

وقال الإعلامي محمد العاطفي القريب من إدارة النادي عبر تويتر:“ ‏عاجل .. إدارة ⁧‫النصر‬⁩ تقيل الأرجنتيني جوستافو من تدريب الفريق، وتدرس تكليف مدرب الأولمبي البرازيلي روجيريو أو مدرب درجة الشباب الكرواتي تيو براغا“.

واتفق الإعلامي السعودي عايض آل هرسان مع ما كتبه العاطفي، وكشف هو الآخر عن إقالة جوستافو.

ولم يعلن نادي النصر بشكل رسمي موقف المدرب حتى الآن.

وتعرض المدرب لانتقادات حادة من قبل جماهير العالمي، عقب خسارتين أمام الفيحاء والتعاون، عطفًا على نتائج الفريق الأخيرة وابتعاده بصورة كبيرة للغاية عن المنافسة على اللقب.

وطالبت الجماهير بعودة المدرب باوزا الذي سبق له قيادة المنتخب السعودي ونادي النصر سابقًا خصوصًا أنه بلا نادٍ في الوقت الحالي.

وكان النصر قد تلقى هزيمة من التعاون بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتعاقد النصر مع أكثر من محترف جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أملًا في تحسن النتائج والظفر بلقب لإنقاذ الموسم.

ووقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر سلمان بن فهد المالك العقد الرسمي مع 3 لاعبين، هم جونيور كابانانغا والتونسي فرجاني ساسي والجزائري عبدالمؤمن جابو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com