صفقات النادي الأهلي.. محمد شريف ينضم رسميًا و3 لاعبين إلى الدوري السعودي

صفقات النادي الأهلي.. محمد شريف ينض...

صالح جمعة وعمرو بركات وحسين السيد، يوقعون لثلاثة أندية سعودية.

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أعلن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالأهلي المصري، عن تعاقد النادي الأحمر، مع محمد شريف لاعب وسط وادي دجلة لمدة أربع سنوات ونصف.

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده أيضًا مع صلاح محسن مهاجم إنبي لمدة خمس سنوات، ومحمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة أربع سنوات ونصف، هذا فضلًا عن التعاقد مع علي لطفي حارس مرمى إنبي لمدة أربع سنوات ونصف قبل أسبوع.

كما أعلن النادي الأهلي الموافقة على احتراف ثلاثي الفريق الكروي، صالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات في الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما طلب حسام البدري المدير الفني رحيلهم على سبيل الإعارة؛ للحصول على فرصة المشاركة بشكل أفضل.

وقال عبدالعزيز عبدالشافي عضو لجنة الكرة بالأهلي في تصريحات صحفية: ”وافق النادي على انتقال صالح جمعة لصفوف الفيصلي السعودي، وعمرو بركات للشباب، وحسين السيد إلى الاتفاق، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم“.

وأضاف زيزو: ”قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تجديد عقود الثلاثي، عمرو بركات وحسين السيد وصالح جمعة، قبل إعارتهم إلى السعودية“.

وأكد عبدالعزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي، أن الثلاثي سيجددون عقودهم قبل الرحيل، كل وفقًا لعقده مع النادي.

وفي إطار آخر قال عبدالعزيز عبدالشافي: ”نجح الأهلي في التعاقد مع محمد شريف لاعب وادي دجلة لمدة ٤ مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية“.

وأضاف زيزو: ”نجحنا في إنهاء الصفقة مع وادي دجلة والحصول على استغناء اللاعب مقابل ١٠ ملايين جنيه و٢٥% نسبة يحصل عليها وادي دجلة في حالة بيع اللاعب“.

ووقع اللاعب صاحب الـ٢١ عامًا على عقود انتقاله للقلعة الحمراء لمدة ٤ سنوات ونصف، بداية من يناير الجاري.

يذكر أن الزمالك كان ندًا قويًا في صفقة محمد شريف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com