صلاح محسن ينتقل إلى النادي الأهلي المصري رسميًا

صلاح محسن ينتقل إلى النادي الأهلي المصري رسميًا

المصدر: رويترز وكريم محمد

قال عبد الناصر محمد مدير الكرة في إنبي إن إدارة النادي وافقت على انتقال المهاجم الشاب صلاح محسن إلى الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

وأضاف عبد الناصر لرويترز ”صلاح محسن قام بالتوقيع على عقد انتقاله إلى الأهلي، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي.. صلاح محسن كان تقدم بطلب رسمي للموافقة على رحيله في يناير“.

وحظي محسن، الذي أعلن مؤخرًا أنه يحلم باللعب في الأهلي، بإشادة واسعة من وسائل الإعلام المحلية بسبب قوته وسرعته، وسجل سبعة أهداف في 18 مباراة بالدوري هذا الموسم.

وإذا استكمل الأهلي إجراءات ضم المهاجم الشاب فإنه سيجد نفسه في منافسة مع المغربي وليد أزارو على دخول التشكيلة الأساسية للمدرب حسام البدري.

ووافق مجلس إدارة إنبي على انتقال محسن للأهلي بشكل رسمي بعد الاتفاق على دفع 22 مليون جنيه تسدد على دفعتين و20% من قيمة الصفقة حال تسويق اللاعب خارجيًا فيما بعد.

وتمسكت إدارة إنبي بالحصول على المبلغ بالكامل قبل نهاية هذا العام، وسيتم منح الأولوية للفريق البترولى في الحصول على خدمات بعض اللاعبين الشباب من النادي الأهلي.

كان الزمالك عرض مبلغ 42 مليون جنيه لضم ”صلاح“، لكن رغبة اللاعب حسمت الصفقة لصالح الأهلي في الساعات الماضية.

من جانب آخر قال محمد فاروق وكيل اللاعبين إنه عرض على النادي الأهلي المدافع المغربي بدر البانون مدافع فريق الرجاء المغربي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف: ”بدر البانون مدافع الرجاء وكابتن منتخب المحليين مازال في الـ24 من عمره وجاريدو المدير الفني للرجاء كانت لديه الرغبة في ضم باكا لاعب الأهلي وعرضت على عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي للقلعة الحمراء عقد صفقة تبادلية؛ لكنه أبلغني بصعوبة إتمام الأمر في الشتاء وتم تأجيله للانتقالات الصيفية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com