خوان بيتزي: هذه نقطة ضعف المنتخب السعودي – إرم نيوز‬‎

خوان بيتزي: هذه نقطة ضعف المنتخب السعودي

خوان بيتزي: هذه نقطة ضعف المنتخب السعودي

المصدر: فريق التحرير

أوضح المدير الفني للمنتخب السعودي، الأرجنتيني خوان بيتزي، أن اللاعبين اكتسبوا خبرة جيدة جدًا خلال المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي، المقام حاليًا في العاصمة الرياض.

وأشار بيتزي، في تصريحات صحفية أدلى بها، اليوم الخميس، إلى أنه سوف يتابع جميع اللاعبين في الدوري السعودي، لاختيار الأفضل منهم؛ من أجل تمثيل المنتخب خلال نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.

وتابع: ”اللاعبون يمتلكون طاقات كبيرة ومهارات عالية ويلعبون بطريقة جيدة للغاية، وشرحت لهم طريقة اللعب التي أريد أن ينتهجوها“.

وأشار بيتزي إلى أنه يعرف مدى النقص الهجومي الذي يعاني منه المنتخب السعودي أخيرًا، حيث قال: ”الأبواب مفتوحة للجميع، وسنرى المهاجمين في الفترة المقبلة، ومن يستطع اللعب سيكون في القائمة“.

واختتم بيتزي تصريحاته قائلًا: ”ليست أول قائمة استدعيت ستشارك في مواجهات كأس العالم، لدينا مدة طويلة للتعرف على اللاعبين بشكل أكبر، ولا يهم العمر أو النادي ولكن المستوى وما يقدمونه للكرة السعودية“.

يذكر أن المنتخب السعودي الذي يشارك في المونديال للمرة الأولى بعد غياب 12 عامًا، يلعب في المجموعة الأولى بدور المجموعات، برفقة منتخبات أوروغواي وروسيا ومصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com