تغريدة تركي آل الشيخ تثير قلق جماهير نادي النصر السعودي.. تعرف على السبب – إرم نيوز‬‎

تغريدة تركي آل الشيخ تثير قلق جماهير نادي النصر السعودي.. تعرف على السبب

تغريدة تركي آل الشيخ تثير قلق جماهير نادي النصر السعودي.. تعرف على السبب

المصدر: فريق التحرير

أثارت تغريدة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قلق جمهور نادي النصر السعودي، خوفًا من إقالة سلمان المالك، رئيس النادي المكلف أخيرا، والذي تولى المهمة خلفًا لفيصل بن تركي.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه تغريدة مختصرة، جاء فيها: ”لا مكان لمن يخرق ميثاق الشرف!“.

وهو ما اعتبره جمهور العالمي تلميحًا ضد رئيس ناديهم بسبب دخوله في مفاوضات لضم التونسي محمد أمين بن عمر، من نادي النجم الساحلي، أمام النادي الأهلي الذي قدم عرضًا -أيضًا- لجذب اللاعب.

كما انتشرت خلال الأيام الماضية، شائعات حول سعي إدارة نادي الهلال، للتعاقد مع عمر هوساوي مدافع النصر، وفي المقابل تفاوضت إدارة الأخير مع عبد الله عطيف، لاعب وسط الزعيم، في ظل دخولهما الفترة الحرة من عقديهما.

وكان آل الشيخ اجتمع قبل نحو ثلاثة أشهر مع رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين، وتم خلال الاجتماع التوقيع على وثيقة التزام بين رؤساء الأندية، تتضمن الابتعاد عن أي مزايدات أو منافسات في عقود اللاعبين المحليين أو الأجانب، إضافة إلى دعم المنتخبات السعودية في مشاركاتها القارية والدولية، وعلى رأسها المنتخب السعودي الأول خلال تحضيراته للمشاركة في مونديال 2018.

كما تم الالتزام بالابتعاد عن كل ما يثير الوسط الرياضي من تصريحات أو أحاديث إعلامية، على أن يجري التنسيق مع الهيئة العامة للرياضة، لمواجهة أي طرح متعصب أو إساءات إعلامية؛ لضمان منافسة رياضية بعيدة عن كل ما يسيء لقيم وأهداف التنافس.

وجرى الالتزام عن ابتعاد المخاطبات الرسمية، والتعامل مع الجهات ذات العلاقة (هيئة الرياضة، اللجنة الأولمبية والاتحاد السعودي) في حال الاعتراض على أي قرار، أو المطالبة بأي حق من حقوق النادي إداريًّا أو تنظيميًّا أو ماليًّا.

ورد المالك في تصريحات لصحيفة ”الاقتصادية“، قائلًا، إن إدارته أول الداخلين في مفاوضات بخصوص اللاعب التونسي، وإنها تحترم ميثاق الشرف مع جميع الأندية، وقال: ”تربطنا علاقة جيدة مع الأهلي وبقية الأندية، ولكن اللاعب يعتبر هدفًا مهمًا، ويسعون للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية“، موضحًا الاقتراب من إعلان المهاجم الأجنبي.

ودشن جمهور نادي النصر هاشتاغًا لدعم رئيسهم باسم ”#معك_يالمالك“، إذ قال مغرد: ”لن تسير وحيداً وجماهير النصر الكبيرة خلفك“.

وشدد المغرد عبدالرحمن الحربي: ”يستاهل أبو فهد هذه المحبة من جميع النصراويين والرياضيين“.

وشدد الإعلامي محمد الفارس: ”أعتقد أن ثقة معالي رئيس هيئة الرياضة في الأستاذ سلمان المالك لا حدود لها، وهو بالتأكيد على قدر الثقة، وسط دعم كبير من جماهير النصر الكبيرة التي منحت ثقتها وحبها لهذا الرجل، واتفقت بصوت واحد على أنه خير من يقود العالمي في الفترة الحالية“.

https://twitter.com/az3nzi/status/955938268247412736

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com