حسام غالي يقترب من الرحيل عن نادي النصر السعودي وهذه وجهته – إرم نيوز‬‎

حسام غالي يقترب من الرحيل عن نادي النصر السعودي وهذه وجهته

حسام غالي يقترب من الرحيل عن نادي النصر السعودي وهذه وجهته

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى حسام غالي، لاعب نادي النصر السعودي الحالي والأهلي ومنتخب مصر السابق، عرضًا من نادي التعاون السعودي للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مقرب من غالي في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”دخل غالي ضمن اهتمامات نادي التعاون السعودي؛ للانتقال إلى صفوفه الموسم المقبل، في فترة الانتقالات الصيفية“.

وأضاف المصدر: ”التعاون قدم عرضًا لغالي للانتقال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في النادي دفع التعاون لتأجيل الأمر إلى مطلع الموسم المقبل“.

وأصبح غالي علي أعتاب الرحيل عن النصر السعودي؛ بسبب الهجوم المستمر الذي يلقاه من أنصار الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب تراجع مستواه الفني والبدني.

وكان غالي تعرض للإصابة في مباراة النهضة الأخيرة، بتمزق عضلي في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ16 بكأس خادم الحرمين الشريفين.

على جانب آخر، جدد أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى فريق الأهلي المصري، مطالبه بضرورة حسم موقفه بشأن الرحيل إلى مصر المقاصة في انتقالات الشتاء الحالية.

عادل تحدث مع مدربه طارق سليمان، وأكد له أنه سبق وأن أجل حسم انتقاله إلى المقاصة؛ انتظارًا لحسم صفقة أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي إلى الأهلي.

وأوضح عادل لمدربه أنه ليس طرفًا في الخلاف القائم بين إدارتي الأهلي والمقاصة، وأنه يرغب في حسم موقفه من أجل الانضمام للمقاصة والاستعداد للمشاركة معه في دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأنه سبق وأن طلب استبعاده من القائمة الأفريقية.

عادل أبلغ مدربه أيضًا، أن حسم صفقة علي لطفي حارس إنبي، وإعلان الأمر قريبًا؛ يدفعه لاستعجال حسم موقفه من الرحيل إلى المقاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com