النادي الأهلي المصري يدعو حسام غالي ومحمود كهربا لودية أتلتيكو مدريد

النادي الأهلي المصري يدعو حسام غالي ومحمود كهربا لودية أتلتيكو مدريد

المصدر: د ب أ

وجه النادي الأهلي المصري الدعوة للثنائي حسام غالي، القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولاعب النصر السعودي حاليًا، ومحمود عبد المنعم (كهربا)، نجم الزمالك المصري المعار حاليًا إلى اتحاد جدة السعودي؛ للمشاركة في مباراة الأهلي الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، والمقررة في 30 كانون الأول/ديسمبر الحالي.

وكان الأهلي وجه الدعوة لثمانية من النجوم العرب وهم تيسير الجاسم وأسامة هوساوي نجما الهلال السعودي، وأحمد الفريدي لاعب النصر السعودي، وفهد المولد نجم اتحاد جدة السعودي، وأحمد خليل لاعب الجزيرة الإماراتي، وعمر عبد الرحمن (عموري) لاعب العين الإماراتي، وسيد ضياء لاعب الرفاع البحريني، وإسماعيل عبداللطيف لاعب المحرق البحريني؛ للمشاركة في المباراة التي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية تحت شعار ”السلام ضد الإرهاب“.

 من ناحية أخرى، يجري عمرو السولية نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أشعة على العضلة الخلفية، غدًا الأحد، للاطمئنان على حالته بسبب الآلام التي يعاني منها.

ويعاني السولية من ثقل في العضلة الخلفية، ويؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمنازيوم على هامش تدريبات الفريق.

وينتظر غياب اللاعب عن مباراة الفريق المقررة أمام سموحة، يوم الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات المرحلة الرابعة عشر بمسابقة الدوري المصري.