هل أصبح تركي آل الشيخ رئيسًا فخريًا لنادي الزمالك بجانب الأهلي المصري؟ (فيديو)
هل أصبح تركي آل الشيخ رئيسًا فخريًا لنادي الزمالك بجانب الأهلي المصري؟ (فيديو)هل أصبح تركي آل الشيخ رئيسًا فخريًا لنادي الزمالك بجانب الأهلي المصري؟ (فيديو)

هل أصبح تركي آل الشيخ رئيسًا فخريًا لنادي الزمالك بجانب الأهلي المصري؟ (فيديو)

كشف الإعلامي المصري خالد الغندور، أمس الثلاثاء، أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، منح الرئاسة الفخرية إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية.

وقال في برنامجه "الغندور والجمهور": "تركي آل الشيخ يتبنى مع مجموعة من المستثمرين السعوديين والإماراتيين بناء صرح كبير للنادي الأهلي، وهو بمثابة عربون محبة للنادي وجماهيره، ورغم أنه سيقدم استادًا عالميًا للفريق الأحمر، وأنه الرئيس الفخري للأهلي أصبح رسميًا رئيسًا فخريًا لنادي الزمالك".

وأوضح: "رسميًا رئيس الزمالك، مرتضى منصور، أرسل له الرئاسة الفخرية، معنى ذلك أنه أصبح رئيسًا فخريًا لقطبي الكرة المصرية".

وكان منصور أعلن في تصريحات سابقة عن اتفاقه مع آل الشيخ، على بناء استاد لنادي الزمالك ونادٍ اجتماعي، وكذلك الاتفاق على مباراة ودية مع فريق عالمي خلال الفترة المقبلة.

وتم تعيين رئيس هيئة الرياضة السعودية، رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي، ومنذ ذلك الحين بدأ التعاون بين آل الشيخ والخطيب على إبرام الصفقات وإنشاء مشاريع تخدم الفريق المصري.

كما قدم آل الشيخ، مؤخرًا مكافأة مالية قدرها مليونا جنيه مصري للاعبي فريق الأهلي، بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com