فشل صفقة انتقال حمدي النقاز إلى نادي الزمالك رسميًا.. ومرتضى منصور يهدده بالفيفا
فشل صفقة انتقال حمدي النقاز إلى نادي الزمالك رسميًا.. ومرتضى منصور يهدده بالفيفافشل صفقة انتقال حمدي النقاز إلى نادي الزمالك رسميًا.. ومرتضى منصور يهدده بالفيفا

فشل صفقة انتقال حمدي النقاز إلى نادي الزمالك رسميًا.. ومرتضى منصور يهدده بالفيفا

فشلت صفقة انتقال حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي التونسي ومنتخب تونس، إلى صفوف نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا بسبب تهرب اللاعب من إتمام الصفقة

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات إذاعية " حمدي النقاز لن يلعب في نادي الزمالك، لقد قدم صورة غير جيدة عن اللاعب التونسي، بسبب عدم احترامه اتفاقه معنا.

وأضاف منصور " حمدي النقاز حضر للقاهرة من أجل الانتقال إلى صفوف الزمالك، ولم يجبره أحد علي هذا الأمر، وخضع للكشف الطبي، ما يدل علي أنه موافق علي إتمام الصفقة، فلماذا تراجع؟

وتابع منصور: سنقدم شكوى ضد اللاعب للاتحاد التونسي لكرة القدم والاتحاد الدولي، مؤكدًا أن الزمالك ليس "كوبري" حتى يستخدمه اللاعب للضغط على إدارة ناديه للحصول على مستحقاته المالية.

وأردف منصور "حمدي النقاز وضع الزمالك في ورطة، لأننا قمنا ببيع الظهير الأيمن الحالي على أساس التعاقد معه، ولكنه لم يتمم التعاقد، وأتمنى أن يتوجه إلى رئيس ناديه ويدلي له بالحقيقة كاملة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com