لمسة وفاء رائعة من لاعبي النادي الأهلي السعودي في وداع محمد عبدالشافي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

لمسة وفاء رائعة من لاعبي النادي الأهلي السعودي في وداع محمد عبدالشافي (فيديو)

لمسة وفاء رائعة من لاعبي النادي الأهلي السعودي في وداع محمد عبدالشافي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

قدّم لاعبو النادي الأهلي السعودي لمسة وفاء رائعة، للنجم المصري محمد عبدالشافي في آخر مران له مع الفريق، اليوم الثلاثاء، حيث يستعد اللاعب للرحيل إلى نادي الفتح.

وقام اللاعبون بتوحيد رقم اللاعب محمد عبدالشافي ( 13) على قمصانهم في التدريب الأخير للاعب، كما قاموا بالتوقيع على القميص الخاص به ووضع صورة عليه وعبارة :“لن ننساك“.

كما قام رئيس النادي الأهلي، الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، بالتوقيع على القميص الخاص باللاعب ”عبدالشافي“ في وداعيته مساء اليوم.

وكان خالد السعود، مدير الاحتراف في نادي الفتح، قال إن اللاعب المصري سيشارك في تدريبات الفريق خلال اليومين المقبلين، بعدما تم التعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادمًا من الأهلي السعودي.

وقال سعود، خلال تصريحات لصحيفة ”الرياضية“: ”محمد عبد الشافي سينضم رسميًا لصفوف الفتح السعودي خلال ساعات، ولدينا بعض الإجراءات التي نسعى إلى الانتهاء منها قبل الإعلان عن الصفقة“.

وأضاف: ”عبدالشافي سيشكل إضافة فنية مميزة للفريق، وسيخدمنا كثيرًا في الجولات المقبلة التي ستشهد تنافسية كبيرة“، ويحتل الفتح المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة.

يذكر أن محمد عبد الشافي حصل مع الأهلي على 4 بطولات، هي:“الدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com