بعد الهاشتاغ الغاضب ضده.. أحمد العكايشي يوجه رسالة ووعدًا لجمهور نادي الاتحاد السعودي – إرم نيوز‬‎

بعد الهاشتاغ الغاضب ضده.. أحمد العكايشي يوجه رسالة ووعدًا لجمهور نادي الاتحاد السعودي

بعد الهاشتاغ الغاضب ضده.. أحمد العكايشي يوجه رسالة ووعدًا لجمهور نادي الاتحاد السعودي

المصدر: فريق التحرير

وجه التونسي أحمد العكايشي، لاعب نادي الاتحاد السعودي، رسالة لجماهير فريقه، بعدما اشتعلت غضبًا منه عقب انتهاء مباراة الكلاسيكو أمام نادي الهلال بنتيجة 1/1، أمس السبت، في قمة الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأهدر العكايشي بضع فرص سهلة، لو استغل نصفها، لتغيرت النتيجة تمامًا، إذ أهدر 3 فرص في أول 10 دقائق، كانت كفيلة بترجيح كفة الاتحاد مبكرًا في معقل الهلال.

كما أثار المهاجم التونسي دهشة الكثيرين، عندما أضاع فرصة أمام المرمى الخالي في بداية الشوط الثاني بعد تمريرة من زميله فهد المولد، إذ ارتبك في تسديدها لتذهب ضعيفة في أحضان العماني علي الحبسي حارس الهلال.

وأطلق مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي وسماً حمل اسم ”#فسخ_عقد_العكايشي_علينا“ سخروا عبره من الفرص التي أهدرها اللاعب التونسي بغرابة أمام مرمى الهلال وتصدر الترند في الساعات الماضية.

إهدار العكايشي هذا الكم من الفرص السهلة لم يكن صدفة في لقاء الكلاسيكو، بل سبق أن أضاع فرصًا أكثر سهولة في مباراة الفيصلي.

وقال اللاعب عبر حسابه الرسمي على تويتر: ”جمهور الاتحاد الحبيب لا تظنوا أني أقل حزنًا وحسرة منكم على ضياع الفوز في مباراة الهلال، صحيح أن التوفيق خانني والحظ عاندني، ولكن أعدكم بأن نتقاسم الفرحة في المباراة المقبلة، وأن أسعدكم بالأهداف والفوز“.

وأتم: ”قدر الله وما شاء فعل وإن شاء الله ما يخيب ظنكم بي وهذا وعد“.

وسجل أحمد العكايشي رقمًا سلبيًا وغير مسبوق في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن وصل إجمالي ما أضاعه أمام مرمى المنافسين إلى 21 فرصة مباشرة للتسجيل.

يذكر أن العكايشي سجل 9 أهداف للنمور في الدوري السعودي هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com