#فسخ_عقد_العكايشي_علينا.. هاشتاغ غاضب من جمهور نادي الاتحاد السعودي ضد أحمد العكايشي

#فسخ_عقد_العكايشي_علينا.. هاشتاغ غاضب من جمهور نادي الاتحاد السعودي ضد أحمد العكايشي

دشن جمهور نادي الاتحاد السعودي هاشتاغا باسم “#فسخ_عقد_العكايشي_علينا” وتصدر أكثر الموضوعات رواجًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، من أجل إقناعهم ناديهم بفسخ عقد اللاعب التونسي أحمد العكايشي، بعد أدائه المتواضع الذي ظهر خلال مباراة، أمس السبت، أمام نادي الهلال في إطار الجولة الـ 17 من دوري المحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأهدر ”العكايشي” العديد من الفرص خلال مباراة الأمس، وذلك بعد الاقتراب من منطقة جزاء الهلال، وتألق علي الحبسي، حارس الهلال.

ووجهت الجماهير كلمات قاسية إلى المهاجم الذي أهدر فوزًا ثمينًا على الهلال، وقال أحد المشجعين في تغريدته: “إذا قام الاتحاد برفع فيديو للفرص السهلة التي يهدرها العكايشي للفيفا سوف يرفق الاتحاد الدولي لكرة القدم بالنادي، وسوف يسمح له التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

وأضاف آخر: “فسخ عقد العكايشي علينا، الراعي الرسمي للجلطة”.

وأوضحت مغردة: “خلاص للصبر آخر والله لا يعيد هاليوم، اليوم لولا الله ثم #فواز_القرني كان ذبحنا هالعكايشي”.

يذكر أن العكايشي لعب هذا الموسم 15 مباراة، قبل مواجهة الأمس، 14 منها كأساسي وواحدة كبديل بمجموع 1280 دقيقة، وسجل 9 أهداف بمعدل (هدف كل 124 دقيقة) 3 باليمنى و5 باليسرى، وواحد بالرأس، ومن بين أهدافه التسعة ركلة جزاء واحدة، وعلى مستوى صناع الأهداف، أهدى اللاعب التونسي زملاءه هدفًا واحدًا؛ ما يعني أنه ساهم في أهداف بالتسجيل والصناعة، ويعد من أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص (11 فرصة) ويأتي بعده ليوناردو لاعب الأهلي (9)، وأديسون لاعب الباطن (8).

وحافظ الهلال على تصدره للمركز الأول برصيد 36 نقطة، بينما واصل الاتحاد احتلال المركز الخامس برصيد 24 نقطة.