مباراة الهلال والاتحاد.. مختار فلاتة يتقدم للزعيم والأنصاري يتعادل للنمور (فيديو)

مباراة الهلال والاتحاد.. مختار فلاتة يتقدم للزعيم والأنصاري يتعادل للنمور (فيديو)

تقدم مختار فلاتة، لاعب نادي الهلال السعودي، بهدف لفريقه، ولكن فهد الأنصاري تعادل سريعًا للاتحاد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الـ17 من دوري المحترفين السعودي.

وأهدر الفريقان كل الفرص المحققة لإحراز الأهداف بالشوط الأول المثير للغاية، مع تألق حارسي المرمى، علي الحابسي وفواز القرني.

وأصيب النجم السوري عمر خربين بالدقيقة 12 من عمر الشوط الأول؛ ليخرج ويشارك زميله مختار فلاتة بديلًا.

ونجح فلاتة في الشوط الثاني مع الدقيقة 56 من تسجيل هدف رائع، عقب استقباله لعرضية متقنة، وضعها بالرأس في شباك الاتحاد.

ولكن فهد الأنصاري كان في الموعد في الدقيقة 63 مسجلًا هدفًا من تصويبة قوية غافلت الحارس علي الحبسي وسكنت الشباك معلنة هدف التعادل.

ويسعى نادي الهلال، بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، لتحقيق الفوز من أجل البقاء في صدارة دوري المحترفين، بعيدًا عن النادي الأهلي، أما فريق الاتحاد فسيسعى بكل قوته، وتحت قيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سييرا، للفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي.

وكانت آخر نتائج مباريات الاتحاد والهلال، هي تعادل الفريقين في الدور الأول بهدف لكل فريق في المباراة، حيث كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة يوم 21 سبتمبر الماضي.

يُذكر أن نادي الهلال تعادل في آخر مباراتين له بالدوري السعودي، مع فريقي الفيصلي والاتفاق، بنتيجة هدف لكل فريق، أما فريق الاتحاد فتعادل بثلاثية لكل فريق مع نادي الفيصلي.