”مكاني“ يطلق تحذيرًا هامًا للسعوديين قبل دخول النساء الملاعب – إرم نيوز‬‎

”مكاني“ يطلق تحذيرًا هامًا للسعوديين قبل دخول النساء الملاعب

”مكاني“ يطلق تحذيرًا هامًا للسعوديين قبل دخول النساء الملاعب

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

أطلق موقع ”مكاني“ المختص في المملكة العربية السعودية، ببيع تذاكر المباريات والفعاليات تنويهًا وتحذيرًا هامًا قبل يوم واحد من دخول النساء الملاعب خلال مواجهتي الأهلي مع الباطن والهلال مع الاتحاد.

ويشهد يوم غد الجمعة أول ظهور لنساء المملكة العربية السعودية في الملاعب، من خلال مباراة الأهلي مع الباطن على ستاد الملك عبدالله بجدة ”الجوهرة“.

وقال ”مكاني“ في ستاد الملك عبدالله – جدة ، سيكون الدوران الأول والثالث مخصصين للأفراد ( رجال )، وسيكون الدور الخامس مخصصًا للعوائل (النساء)، وبحسب توجيهات مالكي حقوق تذاكر المباريات، فإنه لن يكون هناك استبدال للتذاكر أو استرجاع لمبالغ التذاكر في حال تم الشراء في غير الأماكن المخصصة لكل فئة.

إلى ذلك، طرحت الهيئة العامة للرياضة في السعودية، تذاكر المقصورة الرئیسة في ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضیة في جدة (الجوهرة)، وملعب الملك فھد الدولي في الرياض للبیع أمام الجمهور بسعر عشرة آلاف ريال للتذكرة (نحو 267 دولارًا).

وأعلنت الهيئة عبر حسابها الرسمي في موقع ”تويتر“ أن تذاكر المقصورة الرئيسة في الملعبين ستكون متاحة للجمهور بدءاً من مباراة الأهلي والباطن المقرر إقامتها غداً الجمعة.

وسيتاح للراغبين من الأفراد، إضافة للعائلات التي سيسمح لها بدخول الملاعب للمرة الأولى بعد عقود من المنع، سيتاح لهم مشاهدة المباراة من المقصورة الرئيسة أيضاً للمرة الأولى في خضم تغييرات جذرية تشهدها المملكة ورياضتها بشكل عام.

كما ستباع تذاكر المقصورة الرئيسة خلال مباراة الهلال والاتحاد في العاصمة الرياض يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفین.

ونشرت الهيئة صوراً لتذاكر المقصورة الرئيسة للمباراتين، بهدف التسويق وتشجيع الجماهير على مشاهدة المباريات من المقصورة الرئيسة، فيما يتوقع أن تلقى إقبالاً من العائلات ذات الدخل المرتفع.

وكانت الهيئة أعلنت الشهر الماضي تخفيض الحد الأعلى لتذاكر الدرجة الموحدة، لتصبح بـ 20 ريالاً كحد أقصى بدلاً من سعرها السابق البالغ 50 ريالاً حتى نهاية الموسم الكروي الحالي؛ لتشجيع الجماهير على الحضور إلى الملاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com