السعودية تعلن عن احتياطات ”فنية“ قبل يوم واحد من دخول النساء الملاعب – إرم نيوز‬‎

السعودية تعلن عن احتياطات ”فنية“ قبل يوم واحد من دخول النساء الملاعب

السعودية تعلن عن احتياطات ”فنية“ قبل يوم واحد من دخول النساء الملاعب

المصدر: فريق التحرير

قال وكيل رئيس هيئة الرياضة السعودية، للشؤون الفنية عبدالرحمن القضيب، إن استاد الملك فهد الدولي جاهز لاستقبال العائلات في أي مباراة، مشيرًا إلى أن البوابتين رقم 7 ورقم 8 للعائلات سيكون لهما ممر خاص معزول حتى المدرج، كما يوجد شباك تذاكر خاص للنساء بصفوف معزولة من الأمن.

وستشهد الجولة المقبلة من مباريات الدوري السعودي يومي الجمعة والسبت، دخول النساء ملاعب السعودية للمرة الأولى في تاريخ المملكة، ذلك خلال لقائي الأهلي مع الباطن والهلال مع الاتحاد.

وأشار القضيت في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري إلى أن هناك فصلًا تامًا بين النساء والرجال في ممر العوائل قبل الوصول للمدرج.

وتابع ”تم إنشاء مصلى جديد للنساء قبل شهرين مع دورات مياه خاصة بهنّ.. بوابات الدخول وممرات العائلات معزولة بالحواجز اللازمة“.

”تم بناء شبك عال في مدرجات العوائل لمنع سقوط الأطفال.. وهناك حاجز أمني خاص بالعوائل في بداية الممرات الخاصة بهنّ، وفي حال وجود أي اشتباه او تفتيش ذاتي هناك غرف خاصة للنساء“.

”الممر الجنوبي باستاد الملك فهد له 3 بوابات للعوائل أرقام 40 و41 و 42.. الأمن الصناعي سيكون من الرجال والنساء أمام بوابات العوائل“.

وأتم ”ستتواجد عربات الأطعمة في منطقة ممرات دخول العوائل بالاستاد والمدرج الخاص بالعائلات به كاميرات أمنية لمركز التحكم وليس للناقل.. المقاعد للعائلات في ستاد الملك فهد 7200 مناصفة في الجهتين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com