على خلفية انتقاله إلى النادي الأهلي السعودي.. تغريم محمد العويس مليون ريال

على خلفية انتقاله إلى النادي الأهلي السعودي.. تغريم محمد العويس مليون ريال

المصدر: إرم نيوز

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع غرامات مالية على النادي الأهلي، ولاعبيه محمد العويس وتيسير الجاسم وأحد أعضائه الشرفيين، قدرها 4 ملايين ريال.

وأوقفت اللجنة الوسيط ”تركي الزهراني“ ”وكيل الأعمال“ عن العمل مدى الحياة وتغريمه مليون ريال.

وجاءت العقوبات على خلفية انتقال الحارس ”محمد العويس“ من نادي الشباب إلى الأهلي مطلع العام الميلادي الجاري، بعد تغيبه عن حضور تدريبات فريقه السابق عقب نهاية معسكر المنتخب السعودي في أبوظبي وظهوره عبر ”تويتر“ لإعلان رغبته الانتقال إلى النادي الأهلي.

وفيما يلي نص العقوبات كاملة:

تغريم النادي الأهلي مليون ريـال، وإلزامه بالسداد خلال شهر من تاريخه، نظير مخالفته المادة 77 من لائحة الانضباط والأخلاق

تغريم تيسير الجاسم قائد الأهلي مليون ريـال، وإلزامه بالسداد خلال 30 يومًا، نظير مخالفته المادة 77 من لائحة الانضباط والأخلاق.

تغريم محمد العويس حارس الأهلي مليون ريـال، وسداد الغرامة خلال 30 يومًا، نظير مخالفته المادة 77 من لائحة الانضباط والأخلاق

إلزام عضو شرف النادي الأهلي بدفع غرامة مالية قدرها (1,000,000) ريال، وإلزامه بسداد الغرامة خلال (30) يومًا من تاريخ القرار، نظير مخالفته المادة (77) من لائحة الانضباط والأخلاق.

إلزام وسيط اللاعبين ”تركي الزهراني“ بدفع غرامه مالية قدرها (1,000,000) ريال، وحرمانه من المشاركة في أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة، وإلزامه بسداد الغرامة خلال (30) يومًا من تاريخ القرار، نظير مخالفته المادة (77) من لائحة الانضباط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com