نادي الهلال يتعادل سلبيًا أمام الفتح ويستمر في صدارة ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

نادي الهلال يتعادل سلبيًا أمام الفتح ويستمر في صدارة ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

المصدر: د -ب-أ

سقط نادي الهلال في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الفتح خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشرة، من الدوري السعودي لكرة القدم، التي شهدت تعادل الأهلي مع أحد 2 / 2 والتعاون على الاتفاق 4 / صفر.

ورغم سيطرة فريق الهلال على مجريات اللعب ومحاصرته فريق الفتح في وسط ملعبه، لكنه فشل في استغلال كافة الفرص التي أتيحت أمام المهاجمين، واكتفى بالحصول على نقطة واحدة.

ورفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب، ولديه مباراتان مؤجلتان، كما رفع الفتح رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع.

الأهلي يفرط في تقدمه أمام أحد

وفي المباراة الثانية، سقط الأهلي في فخ التعادل 2/2 أمام مضيفه أحد .

وتقدم أحد بهدف سجله رائد عبد الله الغامدي في الدقيقة 12، وتعادل الأهلي بهدف سجله حسين المقهوي في الدقيقة 50، ثم سجل كلاوديمير دي سوزا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 70، قبل أن يسجل محمد الفتيل، لاعب الأهلي، هدفًا بالخطأ، في مرمى فريقه في الدقيقة 78، ليهدي أحد نقطة ثمينة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني، كما رفع أحد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثالثة، عاد فريق التعاون السعودي لطريق الانتصارات بتغلّبه على الاتفاق 4 / صفر.

وسجّل أهداف التعاون الحاجي كامارا ونايف هزازي وريكاردو ماتشادو، في الدقائق 34 و77 والرابعة من الوقت بدل الضائع على الترتيب، والحارس عصام الحضري في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة بركلة جزاء.

وكان الحضري قد سجّل هدفًا من قبل، أمام كايزر تشيفس الجنوب أفريقي في السوبر الأفريقي عام 2002، عندما كان يلعب في الأهلي المصري.

ورفع التعاون رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع محققًا فوزه الأول، بعد تعادلين وهزيمتين، وتوقف رصيد الاتفاق عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير، متلقيًا هزيمته الثالثة على التوالي.

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع للتعاون هذا الموسم، مقابل الخسارة في خمس مباريات، والتعادل في أربع مباريات، في حين تعد هذه الخسارة هي السابعة للاتفاق هذا الموسم، مقابل الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مباراتين.

ومن المقرر أن يلتقي التعاون مع الفتح في الجولة الرابعة عشرة يوم السبت المقبل، بينما يلعب الاتفاق مع الأهلي في الجولة نفسها يوم الجمعة المقبل.