مباراة النصر والهلال.. كم تبلغ مكافأة كل لاعب بالفريق الفائز؟
مباراة النصر والهلال.. كم تبلغ مكافأة كل لاعب بالفريق الفائز؟مباراة النصر والهلال.. كم تبلغ مكافأة كل لاعب بالفريق الفائز؟

مباراة النصر والهلال.. كم تبلغ مكافأة كل لاعب بالفريق الفائز؟

رصد عدد من أعضاء شرف نادي النصر السعودي لكرة القدم مكافآت كبيرة خاصة في حال فوز لاعبي الفريق على المنافس التقليدي الهلال في المواجهة المقررة بينهما غدا الخميس على استاد "الأمير فيصل بن فهد" في الرياض، ضمن منافسات المرحلة الثامنة للدوري السعودي للمحترفين.

وكان إبراهيم المهيدب عضو شرف النادي تكفل بشراء عشرة آلاف تذكرة لتوزيعها على الجماهير، كما حفز لاعبي الفريق بتقديم مكافأة قدرها عشرة آلاف ريال لكل لاعب، كما أعلن عضو الشرف أيمن القاضي عن تقديمه نفس المبلغ للاعبين في حالة الفوز، حسبما أفادت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية اليوم الأربعاء.

وينتظر أن تصل مكافآت لاعبي النصر في حال الفوز على الهلال ومساواته في عدد النقاط إلى 40 ألف ريال لكل لاعب.

وكان اتحاد الكرة السعودي نقل مواجهة الفريقين إلى استاد "الأمير فيصل بن فهد" في الرياض، والذي يتسع لـ23 ألف مشجع سيتقاسمها مشجعو الفريق بدلا من استاد الملك فهد الدولي بسبب أعمال الصيانة.

وفي المقابل، رصدت إدارة نادي الهلال 100 ألف ريال لكل لاعب كمكافأة خاصة في حال أنهى الفريق الأول مباريات الدور الأول في الصدارة وتوج بطلا للشتاء مع دمج هذه المكافأة ضمن لائحة المكافآت والعقوبات الخاصة بالفريق الأول بالنادي.

ورغم الاهتمام بالبطولة الآسيوية التي وصل الفريق إلى دورها النهائي، فإن الاهتمام بالدوري كان له نصيب من تخطيط وتفكير إدارة النادي.

ويتساوى الهلال مع الأهلي في صدارة الدوري برصيد 16 نقطة لكل منهما ويتخلف عن الأهلي بفارق الأهداف مع أفضليته بوجود مباراة مؤجلة له مع الرائد تقام يوم الإثنين المقبل.

وطلبت إدارة نادي الهلال أن تكون عودة لاعبي الفريق الدوليين من معسكر المنتخب السعودي في لشبونة بعد مشاركتهم أمام منتخب البرتغال مباشرة إلى أبو ظبي التي سيقيم فيها الهلال معسكرا تدريبيا من الخامس إلى 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com