تركي آل الشيخ يدعو أبناء وأسر الشهداء في السعودية ومصر لحضور مباريات كأس العالم

تركي آل الشيخ يدعو أبناء وأسر الشهداء في السعودية ومصر لحضور مباريات كأس العالم

المصدر: فريق التحرير

وجّه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، الدعوة لأبناء الشهداء لحضور مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2018.

ونشر الحساب الرسمي لهيئة الرياضة تغريدة، اليوم الثلاثاء، جاء فيها: ”بتوجيه من معالي رئيس مجلس الإدارة #الهيئة_العامة_للرياضة تُوجّه الدعوة لأبناء شهداء الوطن لحضور مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2018“.

وكرّم النادي الأهلي السعودي مؤخرًا الطفل ”علي“ ابن الشهيد حسن شويهي، في مواجهة الأهلي والاتحاد ضمن الجولة الـ7 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

والتقطت عدسة المصورين صوراً تذكارية للطفل بجانب نجمي الأهلي: عمر السومة، وحسين المقهوي.

بينما سلّم الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي الأهلي، الطفل ”علي“ ابن الشهيد حسن شويهي عضوية شرفية خاصة للنادي الأهلي كأول ابن من أبناء شهداء الواجب يحمل هذه العضوية.

ويأتي هذا ضمن برنامج ”نجمي“ الذي أطلقه اتحاد القدم بالشراكة مع جمعية ”واجب“، المهتمة بأبناء شهداء الواجب، والذي يتيح للأبناء اختيار نجمهم المفضل الذي يودون الالتقاء به، والتقاط الصور معه، حيث سيلتقون بالنجوم بعد الاتفاق مع الأندية.

يذكر أن ”الأخضر“ كان أول منتخب عربي يبلغ مونديال روسيا 2018، ليضمن المشاركة في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، ولأول مرة منذ مونديال 2006.

كما قرّر رئيس هيئة الرياضة السعودية، منح أهالي شهداء ”حادثة الواحات“ التي راح ضحيتها عدد من الضباط المصريين، رحلة عمرة مجانية، بالإضافة إلى حضور مباريات مصر ببطولة كأس العالم المنتظر في روسيا 2018.

وأصدر آل شيخ، قراره اليوم، حيث أعلن عنه ”رجاء الله السلمي“ وكيل هيئة الرياضة السعودية للإعلام، في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية ”on e“.

وقد أعلنت مصر الحداد على أرواح الشهداء بعد الحادثة الإرهابية، حيث استشهد عدد من الضباط نتيجتها.

وأشار ”السلمي“ إلى أن هيئة الرياضة كذلك قررت دعوة أسر الشهداء من أجل السفر إلى روسيا لحضور جميع مباريات المنتخب المصري في مونديال روسيا العام المقبل تقديرًا لهم ولأرواح أبنائهم الذين ضحوا من أجل الوطن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com