أيمن حفني يجدد تعاقده مع نادي الزمالك المصري لثلاث سنوات مقبلة

أيمن حفني يجدد تعاقده مع نادي الزمالك المصري لثلاث سنوات مقبلة

المصدر: محمود مهدي- إرم نيوز

أعلن نادي الزمالك المصري تجديد تعاقده مع أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة ثلاث سنوات مقبلة تبدأ من الموسم الجاري 2017-2018.

ووقع حفني عقوده الجديدة بحضور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس.

كان حفني قد انضم للزمالك قادمًا من طلائع الجيش موسم 2014-2015، ونجح في التتويج مع الفريق الأبيض بالدوري المصري ولقبي كأس مصر، وكأس السوبر.

ويعاني حفني من إصابة بمزق في العضلة الضامة ما تسبب في غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

مرتضى يجتمع باللاعبين والمدرب الجديد

من جهة أخرى اجتمع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء، لتحفيزهم قبيل انطلاق الموسم الجديد.

وتعاقد الزمالك مع أكثر من 15 لاعبا لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجاري، حيث يبدأ الفريق الأبيض الدوري بلقاء الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل.

وقال مرتضى منصور للاعبين خلال اجتماعه بهم: ”كنت حريصا على اللقاء بكم قبل انطلاق الموسم، وأشكر كل من رحلوا سواء شيكابالا أو إسلام جمال وإبراهيم عبدالخالق ومحمد كوفي وأحمد جعفر، والمجلس نجح في تجديد دماء الفريق، لكن أعظم مدرب في العالم إن كان معه لاعبين يتسمون بالكسل لن يفعل شيئا“.

وأكد مرتضى للاعبيه أنهم أفضل اللاعبين في مصر، ولا يوجد لاعب جديد وآخر قديم كلكم أبناء نادي الزمالك، مواصلًا: ”يجب أن نتفق على أن من يلتزم فأهلا وسهلا به، ومن لن يلتزم فليبحث عن عقد في فريق آخر، لكم دور محدد وهو اللعب والفوز وتصدر الدوري من البداية.. أما دوري فهو توفير الراحة ومستحقاتكم“.

وأضاف: ”نيبوشا هو المسؤول عن كل شيء في الموسم الجديد، ويجب أن تنفذوا التعليمات بحذافيرها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com