مصر.. أيمن حفني يستفسر عن سبب استبعاده من مباريات الزمالك
مصر.. أيمن حفني يستفسر عن سبب استبعاده من مباريات الزمالكمصر.. أيمن حفني يستفسر عن سبب استبعاده من مباريات الزمالك

مصر.. أيمن حفني يستفسر عن سبب استبعاده من مباريات الزمالك

طالب أيمن حفني لاعب نادي الزمالك المصري بتدخل مرتضى منصور رئيس النادي لمعرفة أسباب استبعاد إيناسيو المدير الفني للفريق الكروي من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح اللاعب في رسالته إلى مرتضى منصور أنه اعتذر إلى المدير الفني للفريق في وقت سابق بعد العودة من تونس ولكنه يصر على استبعاده مجددًا عن المباريات.

وشدد حفني لمنصور على أنه ملتزم في التدريبات خلال الفترة السابقة، ويلبي تعليمات الجهاز الفني بشكل كامل من أجل المشاركة في المباريات حتى لا يهبط مستواه.

في سياق متصل، أبلغ أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني يتابعه عن كثب خلال الفترة الماضية.

وأضاف نبيه لمرسي: أن كوبر سيشدد من متابعته لك في لقاء اتحاد العاصمة الجزائري من أجل تقييم عودته إلى صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة استعدادًا للقاء تونس في التصفيات الأفريقية.

من جهة أخرى، لوّح أحمد جعفر لاعب الزمالك بورقة الرحيل إلى صفوف الداخلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعقد جعفر جلسة مع مسؤول رفيع المستوى داخل الزمالك أبلغه خلالها أنه سيطالب بالرحيل عن الفريق إذا تم استبعاده من المشاركة في المباريات.

وشدد جعفر للمصدر على أنه يمتلك العديد من العروض المحلية التي تنوي التقدم بعرض رسمي لضمه في الانتقالات المقبلة، وأنه سيوافق إذا استمر تجاهله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com